×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو | عائشة الرشيد: القذافي المرشح الأقوى لقيادة حكومة ليبيا.. الحل بيد مصر ::: عاجل.. هزة أرضية بالقاهرة والإسكندرية ومطروح ::: الإمارات تستعد لتنفيذ مشروع ضخم في مصر يحظى باهتمام السيسي ::: البيت الأبيض: ترامب يمنح أمير الكويت وسام الاستحقاق الأمريكي ::: مصر تنشيء 5 سدود جديدة ::: الخدمة المدنية .. تكويت وظائف «الشريعة» والتاريخ وعلم النفس في «التربية» و«الأوقاف» ::: وفاة مصري في تصادم ثلاثي على شارع دمشق ::: ارتفاع مفاجئ في سعر الذهب اليوم الجمعة ::: يوسف بلايلي ينضم إلى النادي الأهلي ::: هام وعاجل من مكتب مصر للعلاقات الثقافية والتعليمية بالكويت ::: الكويت.. المالية تتابع قانونية سحب مبالغ كبار السن من حساباتهم الشخصية دون إخطارهم ::: الكويت.. إضافة 3 دول لقائمة وافدي الدول المحظورة من دخول البلاد ::: سعر صرف الدينار الكويتي اليوم الجمعة 18 سبتمبر 2020 ::: اليوم.. الأوقاف تعلن افتتاح 71 مسجدا فى 13 محافظة ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم :::

العازمي يطالب مجلس الوزراء وقيادي التربية باستثناء عودة المعلمين الوافدين الى البلاد قبل ١٦ اغسطس

العازمي يطالب مجلس الوزراء وقيادي التربية باستثناء عودة المعلمين الوافدين الى البلاد قبل ١٦ اغسطس

صالح العازمي

+    -
04/08/2020 09:51 م
كتب : Egyptians in Kuwait
شرط عمل pcr قبل السفر ب ٧٢ ساعة والتقيد بكافة التعليمات الصحية

طالب رئيس نقابة العاملين بوزارة التربية صالح العازمي مجلس الوزراء الموقر وقيادي وزارة التربية باصدار قرار باستثناء عودة المعلمين الوافدين خارج الكويت الى البلاد قبل تاريخ 16 اغسطس الجاري وذلك حتى يتسنى لهم المشاركة في الدورات التدريبية التي تنظمها وزارة التربية للتعليم عن بعد .

وقال العازمي في تصريح صحفي ان وزارة التربية اعدت خطة متكاملة للتعامل مع الوضع الراهن وظروف انتشار وباء كورونا المستجد وذلك من خلال تطبيق نظام التعليم عن بُعد لكافة المراحل الدراسية وذلك لحين انتهاء هذا الوباء العالمي حفاظا على سلامة ابنائنا الطلاب .

واوضح ان من ضمن خطة وزارة التربية هو برنامج تدريب للمعلمين على استخدام تلك التكنولوجيا التفاعلية عبر برامج التواصل الحديثة والتي يجب ان يكون المعلم ملما بكافة تفاصيلها حتى تسهل عملية نقل المعلومة للطلاب والاستفادة منها وكذلك المشاركة الفاعلة من الطلاب مع شرح المعلمين بمختلف الفصول .

وتابع قائلا " واعلنت وزارة التربية ان هذا البرنامج سيبدأ في اول سبتمبر المقبل ، ولذلك فلابد من عودة المعلمين قبل ١٦ اغسطس حتى يظل المعلم ١٤ يوما حجرا منزليا او مؤسسيا - حسب تعليمات وزارة الصحة - وكذلك التشدد في اجراء المعلمين الوافدين خارج الكويت لفحص pcr قبل العوده ب٧٢ ساعه والتقيد بكافة الاشتراطات الصحية ليتسني لهم العوده ، وبعدها يستطيع الاستفادة من البرنامج التدريبي الذي تعده وزارة التربية دون تاخير .

واهاب العازمي بالمسؤولين سرعة اصدار القرار بعودة استثنائية لجميع المعلمين حتى نحقق الفائدة المرجوة لابنائنا في مختلف مراحل التعليم وحتى لا تحدث اي " ربكة " في العام الدراسي القادم .

وختم العازمي بتوجيه الشكر لجميع قيادي وزارة التربية على جهودهم وحرصهم على سلامة ابنائنا الطلاب وتطبيق اعلى معايير الجودة في العملية التعليمية .

المصدر: مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait

صالح العازمي  مجلس الوزراء  قيادي التربية  عودة المعلمين الوافدين  الكويت  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع