×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو| عائشة الرشيد: رسائل السيسي الهامة للداخل والخارج.. وصدقت نبوءة عمر سليمان ::: بالصور| لولو هايبر ماركت تطلق مهرجان الهند 2021 ::: الكويت.. أزمة في وزارة التربية بشأن حسم إنهاء خدمات المعلمين العالقين بالخارج ::: السودان يتحدث عن تهديد مباشر لسد النهضة.. ويوجه رسالة حازمة لـ إثيوبيا ::: الكويت.. وافدو الدول المحظورة.. في ورطة كبيرة ::: أسعار تذاكر السفر للكويت ترتفع 300% ::: عاجل| أمر أميري بتكليف الشيخ صباح الخالد بتأليف الحكومة ::: القوات المسلحة تهنئ وزير الداخلية ورجال الشرطة بمناسبة الإحتفال بعيد الشرطة ::: تعرف على أبرز فوائد التوت في إدارة مرض السكري ::: الصحة الكويتية تحذر من سلالات فيروس كورونا في 60 دولة ::: الكويت.. الغاء 60 ألف تذكرة بسبب قرار تخفيض السعة التشغيلية للمطار ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: اليوم.. بدء حقن الطواقم الطبية بلقاح فيروس كورونا بمستشفيات العزل في مصر ::: الكويت.. كوتا للقادمين لتجنّب إغلاق المطار ::: ننشر بيان الصحة المصرية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء :::

الضرب بالعصا لغير الملتزمين بقواعد التباعد الاجتماعي في الفيلبين

الضرب بالعصا لغير الملتزمين بقواعد التباعد الاجتماعي في الفيلبين

صورة موضوعية

+    -
04/12/2020 08:37 م
كتب : Egyptians in Kuwait

هددت الشرطة الفيلبينية، اليوم الجمعة، من لا يلتزمون بقواعد التباعد الاجتماعي بالضرب بالعصي، فيما تواجه البلاد انتشار فيروس كورونا خلال موسم الأعياد.

وتحتفل الفيلبين بأحد أطول مواسم عيد الميلاد في العالم، حيث يبدأ من سبتمبر الماضي وشرعت الحشود تتوافد على المراكز التجارية ومراكز التسوق على الرغم من الجائحة.

وقال الجنرال سيزار بيناج قائد الفريق المكلف بمكافحة فيروس كورونا خلال مؤتمر صحافي، إن قوات الشرطة والجيش ستنظم دوريات في الأماكن العام في العاصمة مانيلا وبؤر تفشي مرض كوفيد-19 وهم يحملون عصي من الخيزران بطول متر لقياس التباعد.

وأضاف «يمكن استخدامها لضرب المتعنتين»، مشيرا إلى أن «دوريات التباعد الاجتماعي ستركز على المناطق ذات الكثافة المرتفعة مثل محطات النقل والأسواق العامة».

ومن المرجح أن تثير هذه الخطة حفيظة المدافعين عن حقوق الإنسان الذين انتقدوا أسلوب الحكومة في مكافحة الجائحة.

وسجلت الفيلبين ما يربو على 436 ألف حالة إصابة ونحو 8500 وفاة بفيروس كورونا لتكون ثاني أعلى بلد في جنوب شرق آسيا من حيث معدلات الإصابة بكوفيد-19 بعد إندونيسيا.

المصدر: ر.أ

الفلبين  التباعد الاجتماعي  فيروس كورونا  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع