×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بـ 28 طعنة| إحالة امرأتين لـ الجنايات متهمتين بقتل مهندس بعد سهرة حمراء ::: مصير الأهلي .. قرار جديد من الكاف بشأن ربع نهائى أبطال أفريقيا ::: مرحلة حرجة.. تحذير عاجل من الصحة العالمية بشأن فيروس كورونا ::: قرار عاجل من مجلس الوزراء بشأن صلاة التراويح في رمضان ::: بالفيديو| عبد العزيز التميمي يوجه رسالة للأبواق المهاجمة لمصر: تركيا انصاعت للشرط المصري.. واكل تراب مصر اهون ::: المؤبد لمتهمين والمشدد 10 سنوات لآخر بداعش التجمع وإدراجهم بقوائم الإرهاب ::: الأهلي يستجوب كهربا بسبب خناقة "الديسكو" ::: شيخ الأزهر يُهنئ السيسي والمسلمين بحلول شهر رمضان ::: حقيقة هدم عدد من الأحياء السكنية المحيطة بالمتحف القومي للحضارة المصرية بدعوى التطوير ::: أصالة تهاجم محمد رمضان ::: السودان: مقترح إثيوبيا مريب ولن نتخلى عن أراضينا ::: أطعمة تحافظ على المناعة في رمضان ::: رجيم رمضان للتخلص من الوزن الزائد ::: سعر صرف الدينار الكويتي اليوم الإثنين 12 أبريل 2021 ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم :::

الضربة الأولى لـ شريف .. تراجع فرص مشاركة إكرامى مع بيراميدز أمام الزمالك

الضربة الأولى لـ شريف .. تراجع فرص مشاركة إكرامى مع بيراميدز أمام الزمالك

شريف إكرامي

+    -
15/12/2020 07:56 م
كتب : Egyptians in Kuwait

تراجعت فرص شريف إكرامي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادى بيراميدز فى المشاركة مع فريقه خلال مواجهة الزمالك المقرر إقامتها مساء الخميس المقبل فى الجولة الثانية من منافسات الدوري الممتاز .

ويدرس الجهاز الفنى لبيراميدز عودة الحارس المهدى سليمان إلى تشكيل بيراميدز الأساسى فى مواجهة الزمالك ووضع شريف إكرامى على مقاعد البدلاء بعد المستوى غير الجيد الذى قدمه إكرامى فى المباراة الأولى أمام الاتحاد والتى خسرها الفريق بهدفين مقابل هدف .

وعلى الجانب الآخر ، كشف مصدر مطلع أن رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، لم يصدر منه أي لفظ خارج تجاه الحكم محمد الصباحي، بعد نهاية مباراة فريقه أمام الاتحاد في الجولة الأولى من منافسات الدوري الممتاز.

سر طرد رمضان صبحي في مباراة بيراميدز والاتحاد

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ " صدى البلد " إن سر حصول رمضان صبحي على البطاقة الصفراء الثانية والطرد عقب المباراة هو "صوته العالي" في الاعتراض على عدم احتساب ركلة جزاء لفريقه من وجهة نظره.

وأضاف أن الحكم محمد الصباحي طالب رمضان صبحي بعدم الاعتراض والذهاب إلى غرفة خلع الملابس عقب نهاية المباراة، ولكن استمر رمضان صبحي في الاعتراض ولكن دون تجاوز منه، ما أدى إلى لجوء محمد الصباحى إلى إشهار البطاقة الصفراء الثانية في وجه ويطرده عقب نهاية المباراة بعد أن كان حصل على بطاقة صفراء أولى خلال المباراة.

العقوبات المقررة على رمضان صبحي

وتابع : " وهو الأمر الذي يشير إلى أن تعرض رمضان صبحى لعقوبات قوية نتيجة مشاجرته مع الحكم لا أساس لها من الصحة بدليل حصوله على بطاقة صفراء فقط وعدم الطرد المباشر ، مؤكدًا ان اللوائح تشير في مثل هذه المواقف إلى إيقاف اللاعب لمباراة واحدة فقط".

وتأكد غياب رمضان صبحى عن مواجهة فريقه بيراميدز أمام الزمالك المقرر إقامتها الخميس المقبل في الجولة الثانية من منافسات الدوري الممتاز.

المصدر: ص.ب

الضربة الأولي لـ شريف إكرامي  بيراميدز  الزمالك  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع