×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الاتحاد الأوروبي يوجه صفعة قوية لـ تركيا بعد ترسيم الحدود البحرية بين مصر واليونان ::: الصحة العالمية تزف بشرى عن أول لقاح لفيروس كورونا انتجته روسيا ::: إجراء جديد بشأن استقدام الوافدين.. والاستغناء عن العمالة الزائدة ::: وافد يشنق نفسه في منزل كفيله ::: بالفيديو| عائشة الرشيد تطالب بوقفة كويتية ضد المسيئين لمصر ::: الكويت.. قانون الإقامة الجديد في الطريق إلى مجلس الأمة ::: الصحة الكويتية تعلن عدد الاصابات الجديدة اليوم وحالات الشفاء ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: السيسي يدلي بصوته في انتخابات مجلس الشيوخ ::: عملية جراحية عاجلة لـ تركي آل الشيخ بـ نيويورك ::: وزيرة الهجرة تدلى بصوتها في انتخابات مجلس الشيوخ ::: في خطوات.. اعرف لجنتك الانتخابية بـ انتخابات مجلس الشيوخ 2020 ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الثلاثاء 11 أغسطس 2020 ::: انتشار قوات الشرطة بكافة ربوع الجمهورية لتأمين انتخابات الشيوخ ::: الأرصاد الكويتية تحذر من طقس اليوم :::

الصحة الكويتية تعلن عدد الاصابات الجديدة اليوم وحالات الشفاء

الصحة الكويتية تعلن عدد الاصابات الجديدة اليوم وحالات الشفاء

الصحة الكويتية تعلن عدد الاصابات الجديدة اليوم وحالات الشفاء

+    -
11/07/2020 02:10 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
أعلنت وزارة الصحة الكويتية، اليوم السبت، تسجيل 478 إصابة جديدة بمرض كورونا المستجد (كوفيد - 19) خلال الـ 24 ساعة الماضية ليرتفع بذلك إجمالي عدد الحالات المسجلة في البلاد إلى 54058 حالة فيما تم تسجيل 3 حالات وفاة إثر اصابتها بالمرض ليصبح مجموع حالات الوفاة المسجلة حتى اليوم 386 حالة.
وقال المتحدث الرسمي باسم الوزارة الدكتور عبدالله السند ، إن من بين الحالات السابقة التي ثبتت إصابتها حالات مخالطة لحالات تأكدت إصابتها وأخرى قيد البحث عن مصدر العدوى وفحص المخالطين لها.
وأوضح السند أن حالات الاصابة ال 478 السابقة تضمنت 310 حالات لمواطنين كويتيين بنسبة بلغت 64.85 في المئة و168 حالة لغير الكويتيين بنسبة 35.15 في المئة.
وفي وقت سابق، أعلنت الوزارة، شفاء 747 إصابة من مرض (كوفيد-19) في الـ 24 ساعة الماضية، ليرتفع إجمالي حالات الشفاء من المرض في البلاد إلى 43961 متعافيا.
وقالت الوزارة إنه تأكد تماثل تلك الحالات إلى الشفاء بعد إجراء الفحوصات الطبيةاللازمة والخطوات المتبعة بهذا الشأن.
المصدر:

الصحة الكويتية   الاصابات الجديدة   حالات الشفاء  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع