×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الصحة العالمية تزف بشرى عن أول لقاح لفيروس كورونا انتجته روسيا ::: إجراء جديد بشأن استقدام الوافدين.. والاستغناء عن العمالة الزائدة ::: وافد يشنق نفسه في منزل كفيله ::: بالفيديو| عائشة الرشيد تطالب بوقفة كويتية ضد المسيئين لمصر ::: الكويت.. قانون الإقامة الجديد في الطريق إلى مجلس الأمة ::: الصحة الكويتية تعلن عدد الاصابات الجديدة اليوم وحالات الشفاء ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: السيسي يدلي بصوته في انتخابات مجلس الشيوخ ::: عملية جراحية عاجلة لـ تركي آل الشيخ بـ نيويورك ::: وزيرة الهجرة تدلى بصوتها في انتخابات مجلس الشيوخ ::: في خطوات.. اعرف لجنتك الانتخابية بـ انتخابات مجلس الشيوخ 2020 ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الثلاثاء 11 أغسطس 2020 ::: انتشار قوات الشرطة بكافة ربوع الجمهورية لتأمين انتخابات الشيوخ ::: الأرصاد الكويتية تحذر من طقس اليوم ::: الكويت.. «وزن نسبي» بين المواطنين والعمالة الوافدة وتنظيم استقدام العمالة من الخارج :::

الصحة الكويتية تعلن عدد الاصابات الجديدة اليوم وحالات الشفاء

الصحة الكويتية تعلن عدد الاصابات الجديدة اليوم وحالات الشفاء

الصحة الكويتية تعلن عدد الاصابات الجديدة اليوم وحالات الشفاء

+    -
07/07/2020 02:37 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
أعلنت وزارة الصحة الكويتية اليوم الثلاثاء بلوغ عدد حالات الشفاء من مرض (كوفيد 19) في لكويت 41515 حالة بعد تعافي 514 إصابة خلال الـ24 ساعة الماضية.
كما أعلنت  تسجيل 601 إصابة جديدة بمرض كورونا المستجد (كوفيد 19) خلال ال24 ساعة الماضية ليرتفع بذلك إجمالي عدد الحالات المسجلة في البلاد إلى 51245 حالة فيما تم تسجيل 4 حالات وفاة إثر اصابتها بالمرض ليصبح مجموع حالات الوفاة المسجلة حتى اليوم 377 حالة.
وقال المتحدث الرسمي باسم الوزارة الدكتور عبدالله السند لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) إن من بين الحالات السابقة التي ثبتت إصابتها حالات مخالطة لحالات تأكدت إصابتها وأخرى قيد البحث عن مصدر العدوى وفحص المخالطين لها.
وأوضح السند أن حالات الاصابة الـ601 السابقة تضمنت 402 لمواطنين كويتيين بنسبة بلغت 66.89 في المئة و199 لغير الكويتيين بنسبة 33.11 في المئة.
وأضاف أن المصابين حسب المناطق الصحية كانوا بواقع (197 بمنطقة الاحمدي الصحية) و(134 بمنطقةالجهراء الصحية) و(125 بمنطقة الفروانية الصحية) و(86 بمنطقة حولي الصحية) و(59 بمنطقةالعاصمة الصحية).
وعن أعلى المناطق السكنية من حيث تسجيل حالات الإصابة بالفيروس ذكر أنها جاءت بواقع (33 في جابر العلي) و (26 في المنقف) و(24 في العيون) و(20 في سعد العبدالله) و(19 في الصباحية).
وعن آخر المستجدات في العناية المركزة لفت إلى أن عدد من يتلقى الرعاية الطبية في العناية المركزة بلغ  159 حالة ليصبح بذلك المجموع الكلي لجميع الحالات التي ثبتت إصابتها بمرض (كوفيد 19) وما زالت تتلقى الرعاية الطبية اللازمة 9353 حالة.
وحول مراكز الحجر الصحي المؤسسي فقد بلغ مجموع من أنهى فترة الحجر الصحي المؤسسي الإلزامي خلال ال24 ساعةالماضية 95 شخصا بعد القيام بكل الإجراءات الوقائية والتأكد من خلو جميع العينات من الفيروس على أن يستكملوا مدة لاتقل عن 14 يوما في الحجر الصحي المنزلي الإلزامي اعتبارا من تاريخ مغادرة مركز الحجر المؤسسي.
وبين السند أن عدد المسحات التي تم القيام بها خلال ال24 ساعة الماضية بلغ 4195   مسحة مشيرا إلى أن مجموع الفحوصات بلغ 413530 فحصا.
المصدر:

الصحة الكويتية   الاصابات الجديدة   اليوم   حالات الشفاء  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع