×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

سوق النقل الجوي في الكويت مهدد بالتدمير بعد قرار حظر دخول الوافدين من 31 دولة ::: الكويت.. انهاء خدمات "23 وافد" مبدئيا من الإعلام.. ودفعة آخرى يوم الأحد ::: المتحدث باسم الوزراء يوضح موقف المصريين العائدين من شهادة الـpcr ::: جهود لاستخراج الجثث الناجمة عن انهيار منزل في المحلة الكبرى ::: الأرصاد تحذر من "طقس الجمعة" في مصر ::: تعرف كيف قام الأهلي بمعاقبة "حسام عاشور" ردًا على تجاوزاته ::: بيل غيتس يكشف عن كارثة قادمة “أسوأ من فيروس كورونا” ستواجه العالم ! ::: لقطات حية..حريق ضخم في مركز التجارة العالمي ببروكسل ::: المباراة بـ3 ملايين و700 ألف جنيه.. تطور جديد في ملف رمضان صبحي ::: الكويت| تصريحات هامة بشأن رواتب المواطنين والوافدين في "القطاع الخاص" ::: بيان هام من الجيش اللبناني بشأن تورط عناصر من حزب الله في انفجار بيروت ::: الكويت تسمح بعودة الوافدين على ثلاث مراحل ::: بعد تناول بقايا طعام في ثلاجة منزلها.. سيدة تسقط جثة هامدة فجأة لهذا السبب ::: مدبولي يعلن موعد تطبيق قرار الحكومة بمنع دخول مصر دون تحليل PCR ::: عاجل.. لبنان يشتعل.. اشتباكات بين متظاهرين وقوات الأمن وسط بيروت|فيديو :::

الصحة الكويتية تعلن عدد الاصابات الجديدة اليوم وحالات الشفاء

الصحة الكويتية تعلن عدد الاصابات الجديدة اليوم وحالات الشفاء

الصحة الكويتية تعلن عدد الاصابات الجديدة اليوم وحالات الشفاء

+    -
03/07/2020 02:07 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
أعلنت وزارة الصحة الكويتية اليوم الجمعة شفاء 886 إصابة من مرض (كوفيد-19) في الأربع وعشرين ساعة الماضية ليرتفع بذلك إجمالي عدد المتعافين في دولة الكويت إلى 39276 شخصا.
كما أعلنت تسجيل 813 إصابة جديدة بمرض كورونا المستجد (كوفيد-19) في الأربع وعشرين ساعة الماضية ليرتفع إجمالي عدد الحالات المسجلة في البلاد إلى 48672 حالة وسجلت حالة وفاة واحدة بالمرض ليرتفع إجمالي حالات الوفاة المسجلة حتى اليوم إلى 360 حالة.
وقال الناطق الرسمي باسم الوزارة الدكتور عبدالله السند لوكالة الأنباء الكويتية إن من بين الحالات السابقة التي ثبتت إصابتها حالات مخالطة لحالات تأكدت إصابتها وأخرى قيد البحث عن مصدر العدوى وفحص المخالطين لها.
وأوضح السند أن حالات الاصابة الـ813 السابقة تضمنت 428 حالة لمواطنين كويتيين بنسبة بلغت 52.64 في المئة و385 حالة لغير الكويتيين بنسبة 47.35 في المئة.
وأضاف أن المصابين حسب المناطق الصحية جاءوا بواقع (302 حالة بمنطقة الأحمدي الصحية) و(191 بالفروانية الصحية) و(161 بالجهراء الصحية) و(87 بحولي الصحية) و(72 بالعاصمة الصحية).
وعن أعلى المناطق السكنية من حيث تسجيل الإصابة بالفيروس ذكر أنها جاءت بواقع 75 منطقة المهبولة و54 الفروانية و35 جليب الشيوخ و28 منطقة سعد العبدالله و25 الصباحية و25 القصر
وعن آخر المستجدات في العناية المركزة لفت إلى أن عدد من يتلقى الرعاية الطبية في العناية المركزة بلغ 144 حالة ليصبح بذلك المجموع الكلي لجميع الحالات التي ثبتت إصابتها بمرض (كوفيد-19) وما زالت تتلقى الرعاية الطبية اللازمة 9036 حالة.
وحول مراكز الحجر الصحي المؤسسي فقد بلغ مجموع من أنهى فترة الحجر الصحي المؤسسي الإلزامي خلال ال24 ساعةالماضية 42 شخصا بعد القيام بكل الإجراءات الوقائية والتأكد من خلو جميع العينات من الفيروس على أن يستكملوا مدة لاتقل عن 14 يوما في الحجر الصحي المنزلي الإلزامي اعتبارا من تاريخ مغادرة مركز الحجر المؤسسي.
وبين السند أن عدد المسحات التي تم القيام بها خلال ال24 ساعة الماضية بلغ 4149 مسحة مشيرا إلى أن مجموع الفحوصات بلغ 399498 فحصا.
وجدد دعوة المواطنين والمقيمين إلى مداومة الأخذ بكل سبل الوقاية وتجنب مخالطة الآخرين والحرص على تطبيق استراتيجية التباعد البدني موصيا بزيارة الحسابات الرسمية لوزارة الصحة والجهات الرسمية في الدولة للاطلاع على الإرشادات والتوصيات وكل ما من شأنه المساهمة في احتواء انتشار الفيروس.
المصدر:

الصحة الكويتية   الاصابات الجديدة   حالات الشفاء  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع