×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: الكويت.. تحقيق عاجل بموضوع الوافدة وعملها في بلدية حولي ::: اصابات فيروس كورونا في مصر تواصل الانخفاض وارتفاع كبير في حالات الشفاء ::: استغاثات من انتشار واسع لـ "الجرذان" في أحدى مناطق الكويت ::: ننشر درجات الحرارة المتوقعة في محافظات مصر اليوم "الثلاثاء" ::: بعد التحذير من غرق بعض المحافظات.. أول رد من وزارة الري على ارتفاع مناسيب مياه النيل ::: توجه بالتحقيق العاجل مع وافدة في الكويت تعمل بصفة غير قانونية ببلدية حولي ::: وثائق رسمية مسربة تكشف عن فضيحة جديدة لـ «أردوغان» ::: بسبب ارتفاع اصابات كورونا.. قرار جديد من الحكومة البريطانية ::: فيريرا يوجه رسالة لجماهير الزمالك بعد اعتذاره عن تدريب الفريق ::: تحذيرات من شحن الهواتف بواسطة "الشاحن السريع " ::: فنانة مصرية شابة تدخل عالم هوليوود بـ«family house» ::: اعتداء وحشي على مُسنة بالطريق العام.. وقرار عاجل في حق المعتدي ::: الإمارات وإسرائيل يوقعان اتفاقية جديدة ::: أول رد من "مرتضى منصور" على خسارة كارتيرون بسداسية :::

الصحة العالمية تزف بشرى عن أول لقاح لفيروس كورونا انتجته روسيا

الصحة العالمية تزف بشرى عن أول لقاح لفيروس كورونا انتجته روسيا

+    -
11/08/2020 06:25 م
كتب : مصريون في الكويت

أعلنت منظمة الصحة العالمية ، أنها ناقشت مع السلطات الروسية، عملية اعتماد اللقاح الروسي المضاد لفيروس كورونا المستجد COVID-19، وإمكانية إنتاجه بكميات كبيرة للعالم، وفق ماذكرت وسائل إعلام متفرقة.

واليوم، زف الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، بشرى تسجيل أول لقاح روسي ضد فيروس كورونا في العالم.


وقال الرئيس الروسي ، أثناء اجتماع مع أعضاء الحكومة، عبر تقنية "فيديو كونفرنس": "بلغني أنه تم تسجيل لقاح ضد فيروس كورونا هذا الصباح لأول مرة في العالم".

وأضاف بوتين ، أثناء طلبه من وزير الصحة الروسي، ميخائيل موراشكو، تقديم تفاصيل حول اللقاح: "أعلم أنه (اللقاح) يعمل بشكل فعال للغاية، ويشكل مناعة مستقرة، وأكرر أنه اجتاز جميع الاختبارات اللازمة".

ودلل بوتين على فعالية اللقاح، وكشف إن إحدى ابنتيه أخذت اللقاح الروسي.

ولبوتين ابنتان هما ماريا ويكاترينا بوتين، وتعملان في مهن مختلفة بعيدة عن السياسية والحكم.
Advertisements
print
الكلمات المفتاحية

المصدر: ص.د

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع