×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

شركات الطيران المحلية تطلب تسيير رحلات صيفية إلى 7 مدن جديدة.. أول يوليو المقبل ::: مصري مقيم بالإمارات يتبرع للزمالك بمبلغ صادم: بيتي التاني وعمري ما اتأخر عليه ::: بيان هام .. الجيش الأمريكي يتدخل فى أزمة سد النهضة ::: الكشف عن سبب «عطل الإنترنت العالمي» ::: وزير الدفاع يشهد المرحلة الرئيسية للمناورة (رعد - 5) بالذخيرة الحية ::: وزيرة الأشغال ورئيس الطيران المدني يقومان بزيارة تفقدية إلى مبنى مطار الكويت الجديد ::: الحزن يخيم على محافظة المنيا بعد مصرع واصابة بعد 29 شخصا في حادث ::: أفرع مصرفية في مدن سعد العبدالله وجابر الأحمد وصباح الأحمد السكني ::: الطيران المدني يعلن السماح لغير الكويتيين بالدخول إلى الكويت اعتباراً من 1 أغسطس ::: مصر.. حقيقة زيادة أسعار السكر التمويني بالمجمعات الاستهلاكية تزامناً مع ارتفاع أسعاره عالمياً ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات العربية اليوم الجمعة 18 يونيه 2021 ::: ننشر مراكز تلقي لقاح "كورونا" للراغبين في العودة لعملهم بدول الخليج ولتوثيق شهادة التطعيم ::: الأعمال والأدعية المستحبة في يوم الجمعة ::: مشروبات صحية للحفاظ على النشاط والتركيز ::: موعد مباراة النادي الأهلي والترجي التونسي في نصف النهائي لدوري الابطال الافريقى :::

الصاروخ الصيني مر على سماء أسيوط بمركز ديروط لمدة 8 دقائق

الصاروخ الصيني مر على سماء أسيوط بمركز ديروط لمدة 8 دقائق

+    -
06/05/2021 01:12 ص
كتب : مصريون في الكويت
مر منذ قليل بسماء مركز "ديروط" بمحافظة أسيوط الصاروخ الصيني "Long March 5B" لمدة 8 دقائق، والذي خرج عن السيطرة بعد ما تم إطلاقه من قبل الصين الخميس الماضي.
 
وأوضح الدكتور ياسر عبد الهادي أستاذ الفلك بالمعهد القومي للبحوث الفلكية إن هذا الصاروخ استمر في سماء محافظة أسيوط 8 دقائق وخرج من الحدود المصرية بعدها .
 
وأضاف ، إنه سيعود يوم غد الخميس الموافق 6 من شهر مايو الجاري ، في تمام الساعة الحادية عشرة مساء ، بحيث يكون في نفس المكان بمحافظة أسيوط أو النطاق المحيط بها .
 
وأشار "عبد الهادي" إلى أنه من المتوقع أن يسقط الصاروخ الخارج عن السيطرة بمنطقة شمال المحيط الهندي يوم 13 من شهر مايو الجاري وهو نفس اليوم الموافق لأول أيام عيد الفطر المبارك .
 
ونوه إلى أنه بذلك لا يوجد خطورة على مصر من هذا الصاروخ ، لافتا إلى أن هناك رصدا دائما ومستمر من قبل المعهد لمتابعة تحركاته.
 
المعهد القومي للبحوث الفلكية يعمل على تطوير كافة الأجهزة والتليسكوبات الموجودة به لرصد كافة حركات الكويكبات والأجرام السماوية بسماء القاهرة، واستقبال هواة الفلك والمهتمين بهذا المجال وتوضيح كافة هذه الظواهر الفلكية لهم وتعريفهم بها.
المصدر: صدى البلد

الصاروخ الصيني  أسيوط 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع