×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

حدث في الكويت اليوم| وافد مصري يقتل سيدة في الشارع لسبب غريب.. الطيران العماني يستأنف رحلاتة للكويت.. إصابات كورونا اليوم ::: فرنسا تحذر مواطنيها: احترسوا من غضب كبير بسبب الرسوم المسيئة للنبي ::: السعودية تحدد ضوابط رحلات العمرة للوافدين من الخارج ::: بميزانية تصل إلى 7 ملايين دينار.. بدء استقبال طلبات التسجيل في الصندوق الخيري لرعاية الطلبة البدون ::: ارتفاع اصابات فيروس كورونا في الكويت ::: "حكماء المسلمين" يقرر تشكيل لجنة خبراء قانونية دولية لرفع دعوى قضائية على "تشارلي ايبدو" لإساءتها لنبي الرحمة ::: اغتيال وزير الشباب بحكومة الحوثى على يد مسلحين مجهولين ::: مات من الجوع.. حكاية وفاة الرضيع أنس: خلاف بين والديه تسبب في تركه بمفرده 9 أيام ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 ::: بشائر الخير تهل على الكويت مطلع العام ::: ارتفاع أسعار الذهب اليوم ::: الأرصاد الكويتية تعلن تفاصيل طقس اليوم ::: رفع اسم السودان من قائمة الدول الراعية للإرهاب ::: موسيماني يبلغ الأهلي بموقفه من ضم مهاجم سموحة ::: ارتفاع حالات الشفاء من مصابي فيروس كورونا في مصر وانخفاض الاصابات اليومية :::

السيسي يصدر 5 قرارات جمهورية جديدة.. تعرف عليها

السيسي يصدر 5 قرارات جمهورية جديدة.. تعرف عليها

السيسي يصدر 5 قرارات جمهورية جديدة.. تعرف عليها

+    -
27/08/2020 01:23 م
كتب : مصريون في الكويت
نشرت الجريدة الرسمية في عددها الصادر اليوم، الخميس، ٥ قرارات جمهورية أصدرها الرئيس عبد الفتاح السيسي.
وأصدر الرئيس السيسي القرار الجمهورى رقم 457 لسنة 2020 بتعيين الدكتور محمد عفيفى طه أحمد القوصى رئيسا تنفيذيا لوكالة الفضاء المصرية، بدرجة وزير، لمدة عام اعتبارا من 19 أغسطس 2020.
كما أصدر القرار الجمهورى رقم 460 لسنة 2020 بتعيين القاضى هانى عبد الجابر محمد على نائبا للرئيس بمحكمة النقض.
وأصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي القرار الجمهورى رقم 461 لسنة 2020 بإعادة تعيين القاضى سامح فتح الله مرسى فتح الله نائبا للرئيس بمحكمة استئناف الإسكندرية فى دوره العادى.
وأصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي القرار الجمهورى رقم 463 لسنة 2020 بفصل محمد ناصر عنتر فرهود، معاون النيابة بالنيابة العامة، من عمله بغير الطريق التأديبي.
كما أصدر القرار رقم 464 لسنة 2020 بفصل أحمد رضا أبو العينين إسماعيل رخا، معاون النيابة العامة، من عمله، بغير الطريق التأديبى.
المصدر:

السيسي   قرارات جمهورية   الرئيس السيسي  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع