×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بهذه الخدعة.. نصابون يستولون على 32 مليون دولار من سيدة ثرية ::: الصحة الكويتية تسجل اصابات ووفيات بفيروس كورونا ::: بالفيديو| عبد العزيز التميمي: مصر كبيرة العرب وعلى الجميع احترامها وتقديرها ::: موسيماني يكشف أسباب خسارة الأهلي من سموحة ::: انفجار قرب مفاعل ديمونة الإسرائيلي بصاروخ سوري تجاوز هدفه ::: الصحة تعلن عن البيان اليومي لـ مستجدات كورونا ::: وافد يسرق شريكه في السكن في الكويت ::: الولايات المتحدة ترد على أنباء تمويلها الحملة الانتخابية للرئيس التونسي ::: روبوتات تعيد الموتى للحياة ! تعرف على التفاصيل ::: الداخلية الكويتية ترد على فيديو متداول بوجود مساكن للصيادين في جزيرة مسكان ::: ننشر مواعيد مباريات اليوم الخميس 22 أبريل والقنوات الناقلة ::: استفزاز جديد من إثيوبيا بشأن ملء سد النهضة ::: نبيلة مكرم خلال لقائها بالإعلامية عائشة الرشيد: العلاقات بين الشعبين المصري والكويتي راسخة .. والكويتيين في قلب الشعب المصري ::: الأب ونجله في جنازة واحدة.. يودعا الحياة في نفس اللحظة بالإسماعيلية ::: هم يضحك وهم يبكي.. رسالة من امرأة مصرية لامام المسجد.. لك مني 100 جنيه اذا دعيت بخشوع على زوجي الذي تزوج علي :::

السودان في خطر إذا اتخذت إثيوبيا إجراءات أحادية بشأن سد النهضة

السودان في خطر إذا اتخذت إثيوبيا إجراءات أحادية بشأن سد النهضة

+    -
04/03/2021 02:13 ص
كتب : مصريون في الكويت
قالت وزيرة الخارجية السودانية مريم الصادق المهدي، إن الخرطوم معرضة لتهديد كبير وقريب، إذا قررت إثيوبيا اتخاذ إجراءات أحادية دون التوصل لاتفاق ملزم بشأن سد النهضة.
 
وفي تصريحات خاصة، أكدت المهدي أن بلادها تعمل بصورة جادة لعودة الإثيوبيين للتفاوض والتوقف عن أية إجراءات أحادية.
 
ورأت أن الاجتماع التشاوري المغلق لوزراء الخارجية العرب، تضمن الحديث عن خطورة الوضع والتطورات بملف سد النهضة، لافتة إلى مطالبة مصر والسودان من بقية الدول العربية التفهم والدعم بمعرفة ما يدور بالملف.
 
وأشارت إلى محاولة الاجتهاد عن طريق الطرق الدبلوماسية والتخاطب والتواصل المباشر مع الدول الإفريقية لشرح الملف وخطورته، وخاصة في ظل الوساطة بين الدول الثلاث التي تقودها الكونغو، بوصفها رئيسة الاتحاد الإفريقي.
المصدر: RT

السودان  الخرطوم  إثيوبيا  سد النهضة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع