×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الغانم: استئناف الجلسات ابتداء من 16و17 الجاري ::: خط ساخن في كل محافظة يعمل طوال اليوم لمتابعة شكاوى المواطنين واستفساراتهم بشأن "كورونا" ::: وزير التعليم العالي: العدد الواقعي لإصابات كورونا في مصر 117 ألفا ::: الكويت تسجل 719 إصابة جديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء 1513 حالة ::: وصول طائرة المساعدات الطبية المقدمة من مصر لجمهورية الكونغو الديمقراطية وجمهورية زامبيا ::: الكويت تسجل رقم قياسي في نسب الشفاء من كورونا ::: ماضي الخميس: يجب التعامل بالقانون مع الشخصية المريضة المسيئة لمصر ::: حولي في ثاني أيام العزل ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الاثنين 1 يونيو 2020 ::: هل يجوز التَّباعد بين المُصلين في صلاة الجماعة جائز بسبب كورونا؟ الازهر يجيب ::: الصحة تعلن أقل 3 محافظات في عدد الإصابات بكورونا ::: السعر 5 جنيهات وتستخدم لمدة شهر بشرط.. الحكومة: الكمامة القماش ستكون متاحة للمواطنين خلال أيام ::: تفحّم جثة في العبدلي ::: موجة حارة جديدة.. تفاصيل حالة الطقس ودرجات الحرارة اليوم الاثنين ::: احترقت في «النويصيب» :::

السلطات المصرية تكشف حيثيات وفاة مواطن سقط في خلاط للإسمنت بالكويت

السلطات المصرية تكشف حيثيات وفاة مواطن سقط في خلاط للإسمنت بالكويت

ارشيفيه

+    -
16/09/2019 04:33 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
كشف المتحدث الرسمي والمستشار الإعلامي لوزارة القوى العاملة في مصر، هيثم سعد الدين، عن الأسباب التي أدت لمصرع مواطن مصري يعمل في الكويت.
وأوضح سعد الدين أن التقرير الطبي للمتوفي، أشار إلى أن سبب الوفاة يرجع إلى كسور متعددة بفقرات العنق وأضلاع الصدر، وتمزق في الأحشاء، إلى جانب نزيف دموي ناجم عن سقوطه داخل ماكينة لخلط الإسمنت.
ولفت المسؤول إلى أن قنصلية مصر لدى الكويت تتابع إجراءات نقل جثمان المتوفي إلى مصر، بعد الحادث الأليم الذي وقع في منطقة الصليبية بمدينة الكويت في 12 سبتمبر الجاري.
وأشار سعد الدين إلى أن المواطن المتوفي يدعى عبد المنعم سيد سعيد من محافظة قنا، ويبلغ من العمر 48 سنة .
يذكر أن رجال الإسعاف في الكويت اضطروا للاستعانة بالحبال من أجل انتشال جثة العامل المتوفي، حيث يصل طول الخلاط الذي سقط فيه إلى 6 أمتار.
المصدر: ر . س

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع