×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

"مش شاحن الموبايل سبب وفاتهم".. تفاصيل مبكيه ترويها والده الطفلين هنا وسليم ::: الأرصاد تكشف طقس الـ72 ساعة المقبلة ::: بالفيديو | جمال شيحة: مصر سبقت العالم في علاج فيروس سي بـ 11 عاما ::: بيان عاجل من الجيش الليبي حول تحركات تركية في البحر المتوسط ::: القبض على شاب قتل سيدة في ظروف غامضة بمغاغة شمال المنيا ::: وليد صلاح الدين: كهربا لن يلعب مع الأهلي في الوقت الحالي ::: شاهد | رسائل لم تصل .. جواب ممدوح عبد العليم لطفلته قبل ميلادها .. ورد الابنة بعد رحيله ::: الكويت تطالب مواطنيها بمغادرة العراق فورا ::: حرقتها في أماكن حساسة | شروق تسقط ضحية لقسوة سيدة بعد سجن والدتها ::: صراع رباعي قوي على ضم هداف دوري أبطال أوروبا ::: الخارجية الروسية: إعادة 8 من أطفال داعش من العراق إلى روسيا ::: مصري أخفى أسرارًا عسكرية أمريكية في منزله ::: شاهد| عمرو أديب يبكى على الهواء ::: استدرجوه عبر الانترنت | تفاصيل جديدة فى مقتل السعودى راجح الحارثي بـ القاهرة ::: "القوى العاملة" تكشف الدولة الأكبر لاستقبال العمالة المصرية بالخارج :::

السفير المصري بالكويت: مشاركتنا في معرض الكتاب تعكس قوة العلاقات الثقافية بين البلدين

السفير المصري بالكويت: مشاركتنا في معرض الكتاب تعكس قوة العلاقات الثقافية بين البلدين

طارق القوني

+    -
22/11/2019 09:57 م
كتب : مصريون فى الكويت
أكد سفير جمهورية مصر العربية لدى الكويت طارق القوني، أن المشاركة المصرية الواسعة، في فعاليات الدورة الـ 44 لمعرض الكويت الدولي للكتاب، تأتي انعكاسًا لقوة العلاقات الثقافية بين البلدين، باعتبارها من أهم روابط العلاقات التاريخية المصرية الكويتية.
وأضاف القوني، أن حجم وتنوع أجنحة النشر المصرية في معرض الكويت الدولي، يعكس مدى انتشار الثقافة المصرية، وإقبال الجمهور الكويتي الشقيق عليها، وبالمثل نرى تزايد واهتمام كبير بالحركة الفنية الكويتية، ومن هنا أود التأكيد على أن الثقافة المصرية وتاريخها في وجدان الكويت لخير دليل على عمق وتجذر العلاقة بين البلدين.
 
ويشارك هذا العام في المعرض من مصر 63 دار نشر (مرفق قائمة بالدور)، قام السفير القوني بزيارة عدد من دور النشر والتحدث مع القائمين عليها، من أبرزهم الهيئة العامة المصرية للكتاب، بمشاركة مديرها هيثم الحاج علي، والمركز القومي للترجمة، دار الوثائق القانونية، دار الهلال، والشروق وغيرهم.
المصدر: ا.ي

طارق القوني  معرض الكويت الدولي 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع