×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الإخوان كلمة السر.. فجر السعيد تنشر سابقة تحدث لأول مرة فى التاريخ بسبب كورونا ::: بشري سارة من الاسبوع المقبل سيبدأ العالم يتنفس .. والعالم كله سيستخدم العلاج المصري ::: حدث في الكويت اليوم | توقعات بترحيل مئات الوافدين.. القبس: كورونا الكويت في منعطف خطر... انفراجة بعد شهرين بشأن كورونا ::: وزيرة الصحه تعلن توقعها لموعد انتهاء فيروس كورونا في مصر ::: رسالة عضو البرلمان المصري غادة عجمي للمصريين في الكويت ::: الكويت | الداخليه تعلن عدد مخالفي حظر التجول امس وجنسياتهم ::: تطور خطير.. الصين تصدم الجمهور وتكشف سبب الموت أو النجاة من كورونا ::: حجر صحي لـ1500 أسرة في محافظة الغربية ::: وزير الصحة الكويتي: نتوقع انفراجة بعد شهرين ::: آخر مستجدات "كورونا" حول العالم: الإصابات تقترب من 800 ألف والوفيات من 38 ألفاً ::: الهنود في صدارة «كورونا المجهولة» في الكويت ::: القوى العاملة بالكويت ترد على الفيديو المنتشر لعدد من العمالة المصرية ::: عاجل | الكويت تعلن عن ارتفاع جديد في مصابي فيروس كورونا بالبلاد ::: ناقلًا عن القبس.. كورونا الكويت.. في منعطف خطر جديد! ::: الصالح يفكك «القنبلة».. والترحيل بمئات الآلاف! :::

السفير المصري بالكويت يستقبل المشاركين في عزاء الرئيس الأسبق حسني مبارك

السفير المصري بالكويت يستقبل المشاركين في عزاء الرئيس الأسبق حسني مبارك

السفير المصري بالكويت يستقبل المشاركين في عزاء الرئيس الأسبق حسني مبارك

+    -
27/02/2020 12:39 م
كتب : مصريون في الكويت
 بدأ السفير المصري في الكويت ، طارق القوني، في استقبال المشاركين في عزاء الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك بمنزله في الكويت.
وشارك في العزاء وزير الخارجية الكويتي والعديد من السفراء والبعثات الدبلوماسية في الكويت العزاء بمنزل السفير، وسط مشاركة من ابناء الجالية المصرية، وبعض رجال الاعمال ورجال الاعلام والصحافة والشخصيات الرسمية في دولة الكويت.
وتوفي الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك أول أنس الثلاثاء عن عمر يناهز 92 عامًا، بعدما تدهورت حالته الصحية في الفترة الاخيرة.
وأقيمت أمس جنازة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، بحضور الرئيس السيسي وقيادات الدولة المصرية ووفود من عدة دول، وذلك بمسجد المشير بالتجمع الخامس، كما إحتشد عدد كبير من المواطنين لتوديعه.
المصدر:

السفير المصري بالكويت  المشاركين في عزاء الرئيس الأسبق حسني مبارك  عزاء مبارك بالكويت  مصريون في الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع