×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ربط آلي لحصر مواليد الوافدين ::: انتبه.. 14 مخالفة تصل غرامتها لـ8 آلاف جنيه في مشروع قانون المرور الجديد ::: طوارئ ومنشآت عزل من جديد.. رعب كورونا يغزو الصين مرة أخرى ::: وزارة العدل الأمريكية تراجع استجابة وكالاتها لأحداث اقتحام الكونجرس ::: مصر تعلن ضوابط السفر إلى قطر ::: الطيران المدني: تحديد صلاحية الـ PCR لجميع المسافرين القادمين إلى مطار الكويت بمدة 72 ساعة اعتبارًا من الأحد المقبل ::: رسميا.. الفيفا يحسم مصير كأس العالم للأندية بعد انسحاب أوكلاند سيتي ::: السعودية الثالثة عربيًا في سرعة منح اللقاحات ::: تعرف على منافس الأهلي في كأس العالم للأندية ::: 72 ساعة صلاحية تحليل PCR للمسافرين إلى مطار الكويت ::: السفير المصرى بأمريكا: مفاوضات سد النهضة لم تتقدم نحو حل القضية ::: طلبي إحاطة ضد وزيرة الصحة في اليوم الأول لعمل مجلس النواب ::: تعرف على الأعمال والأدعية المستحبة في يوم الجمعة ::: الكويت.. موقعان جديدان للتطعيم واللقاح للمُقعَدين بمنازلهم ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الجمعة 15 يناير 2021 :::

السفارة المصرية بالكويت تقيم معرض تضمن لوحات فنية لـ "أمير الإنسانية"..صور

السفارة المصرية بالكويت تقيم معرض تضمن لوحات فنية لـ "أمير الإنسانية"..صور

+    -
03/12/2020 02:54 ص
كتب : مصريون في الكويت
أقامت السفارة المصرية ومكتب العلاقات الثقافية في الكويت، بمشاركة نخبة من الفنانين المصريين، معرضاً جماعياً افتراضياً تضمن لوحات فنية (بورتريهات) مختلفة عن المغفور له سمو الأمير الراحل الشيخ صباح الأحمد (أمير الإنسانية)، وعطائه الخالد ومبادراته الإنسانية وجهوده السياسية التي لطالما ساهمت في تحقيق السلام والاستقرار في العالم.
 
وسبق أن شارك مجموعة من الفنانين المصريين بمعرض مماثل بعنوان «وداعاً أمير الإنسانية»، حيث تم تقديمه من خلال التعاون مع المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب في 11 نوفمبر الماضي.
 
وتأتي هذه الأعمال الفنية في إطار العلاقات الوثيقة بين البلدين حكومة وشعباً، وتعبيراً عن الإخوة الصادقة بينهما والتي تتجلى في كافة المجالات ولاسيما في المجال الثقافي.
 
 
 
 
المصدر: ر.ي

الكويت  السفارة المصرية بالكويت  أمير الإنسانية 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

نرشح لك

ربط آلي لحصر مواليد الوافدين

لجنة مشتركة بين «الداخلية» و«الصحة» تضع تصوّراً شاملاً للمشروع

الجمعة 15 يناير 2021 11:49 م

انتبه.. 14 مخالفة تصل غرامتها لـ8 آلاف جنيه في مشروع قانون المرور الجديد

الجمعة 15 يناير 2021 10:48 م