×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

رئيس الكاف يحذر: "إذا لم تعطنا مصر اتفاق المقر فلن أنفذ وعودي" ::: قريبا.. علاوة مالية تشجيعية لوافدين في التربية ::: الكويت تحقق في وفاة وافد داخل مركز أمني ::: كيف تعوض الصلوات الفائتة ...الأزهر يرد ..فيديو ::: العثور على جثة مصرى مذبوحا على الطريق..تفاصيل ::: عاجل .. انفجار سيارة محملة بالمتفجرات ..تفاصيل ::: ننشر صورة الإرهابي الذي قضت عليه القوات المسلحة قبل تنفيذ عملية بسيناء ::: أسماء جوازات السفر الواردة للقنصلية المصرية بالكويت بتاريخ 18-7-2019 ::: مسن يهتك عرض طفلة ويجبرها على الأفلام الإباحية.. وموضوع تعبير يكشف الواقعة ::: شاهد.. حسام حسن يكتسح حسن شحاته في استفتاء مصريون في الكويت لتدريب منتخب مصر ::: مفاجأة .. قرار باسترداد 3 ملايين دينار من وافدين بالكويت ::: الموت يفجع خالد يوسف ::: رشوان توفيق لزوجته: هستنى أموت عشان أشوفك ::: عاجل.. هجوم إنتحارى بشمال سيناء واستشهاد أحد أبطال القوات المسلحة " تفاصيل" ::: ضوء فى آخر النفق.. كسروا قلوبنا فاكسروا قلوبهم! :::

السعودية تسمح للسجناء المتزوجين بقضاء "خلوتهم الشرعية" في منازلهم

السعودية تسمح للسجناء المتزوجين بقضاء "خلوتهم الشرعية" في منازلهم

+    -
15/06/2019 03:29 ص
كتب : مصريون فى الكويت
قررت المديرية العامة للسجون في السعودية السماح للنزلاء المتزوجين قضاء إجازات في منازلهم، بعد أن ظلت تلك الميزة المعروفة باسم ”الخلوة الشرعية“ لعقود طويلة متاحة في منازل تابعة للسجون.
وقال مدير عام السجون في المملكة، اللواء محمد الأسمري: إن ”السجناء المتزوجين الذين يحق لهم الالتقاء بزوجاتهم لمدة 24 ساعة كل شهر، أصبح بمقدورهم قضاء تلك المدة في منازلهم بدلًا من البيوت العائلية التابعة للسجون“.
ونقلت صحيفة ”اليوم“ المحلية عن اللواء الأسمري قوله: ”إن البند الجديد في الخلوة الشرعية يتم وفق ضوابط معينة، وتراعى فيه قضية وإدانة كل موقوف“.
وأشار مدير عام السجون إلى أن بإمكان الموقوفين أن يجمعوا فترة خروجهم الشهرية لمدة ثلاثة شهور، فيتم خروجهم لمدة 72 ساعة في منازلهم برفقة عائلاتهم.
وأوضح أن الخدمة الجديدة لا تشمل الموقوفين في قضايا جنائية خطيرة، إذ سيقضي أولئك السجناء إجازاتهم في البيوت العائلية التابعة للسجون التي تديرها نساء.
المصدر:

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع