×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

غاز وبنزين وميكنة شركات وبنوك.. 5 لقاءات مهمة لرئيس الوزراء ::: مسئول أمريكي يكشف معلومات جديدة عن هجمات السعودية ::: مربى أجيال وسائق وعصابة على بابا .. التفاصيل الكاملة لواقعة العثور على معبد بطلمى بسوهاج ::: عقب الهجمات على منشأتين سعوديتين.. ارتفاع كبير في أسعار النفط ::: لإدانة الهجوم الإرهابي على المنشآت النفطية.. ولي عهد أبوظبي يجري اتصالا بالأمير محمد بن سلمان ::: الخطيب يستجيب.. فايلر يضغط على مسئولي الأهلي بهذا الأمر قبل لقاء الزمالك في السوبر ::: بالأحضان والقبلات .. إيهاب جلال يودع لاعبي المصري .. الأقرب لتولي تدريب منتخب مصر ::: نبيل القروي يصل إلى جولة الإعادة في انتخابات الرئاسة التونسية ::: رسميا.. الترجى بطلا لدورى أبطال أفريقيا بعد فضيحة رادس بشكل نهائى ::: أين تذهب الملائكة بعد موت الإنسان؟.. الإفتاء تجيب ::: سيارة مفخخة.. قتلى وجرحى في انفجار عنيف قرب مستشفى سوري بمنطقة خاضعة لـ تركيا ::: تراجع في 15 بنكا.. سعر الدولار في ختام تعاملات اليوم 15 سبتمبر ::: فنانة مصرية: المخرج خالد يوسف أجبرني على مشهد "إغراء" ::: بـ فستان قصير.. درة تتألق في أحدث ظهور لها ::: مصرع 4 شباب خلال التنقيب عن الذهب خلف منجم السكري :::

السعودية تسمح للسجناء المتزوجين بقضاء "خلوتهم الشرعية" في منازلهم

السعودية تسمح للسجناء المتزوجين بقضاء "خلوتهم الشرعية" في منازلهم

+    -
15/06/2019 03:29 ص
كتب : مصريون فى الكويت
قررت المديرية العامة للسجون في السعودية السماح للنزلاء المتزوجين قضاء إجازات في منازلهم، بعد أن ظلت تلك الميزة المعروفة باسم ”الخلوة الشرعية“ لعقود طويلة متاحة في منازل تابعة للسجون.
وقال مدير عام السجون في المملكة، اللواء محمد الأسمري: إن ”السجناء المتزوجين الذين يحق لهم الالتقاء بزوجاتهم لمدة 24 ساعة كل شهر، أصبح بمقدورهم قضاء تلك المدة في منازلهم بدلًا من البيوت العائلية التابعة للسجون“.
ونقلت صحيفة ”اليوم“ المحلية عن اللواء الأسمري قوله: ”إن البند الجديد في الخلوة الشرعية يتم وفق ضوابط معينة، وتراعى فيه قضية وإدانة كل موقوف“.
وأشار مدير عام السجون إلى أن بإمكان الموقوفين أن يجمعوا فترة خروجهم الشهرية لمدة ثلاثة شهور، فيتم خروجهم لمدة 72 ساعة في منازلهم برفقة عائلاتهم.
وأوضح أن الخدمة الجديدة لا تشمل الموقوفين في قضايا جنائية خطيرة، إذ سيقضي أولئك السجناء إجازاتهم في البيوت العائلية التابعة للسجون التي تديرها نساء.
المصدر:

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع