×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ارتفاع كبير بحالات الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: بالفيديو| عائشة الرشيد لوزير الصحة الكويتي: فك الحظر الكلي والجزئي الله يرضى عليك ::: متاثرًا بفيروس كورونا.. وفاة الدكتور محمد الفولي أستاذ بكلية الطب البشري بجامعة بنها ::: الكويت.. سفر المقيمين بلا «مدنية» مسموح ::: 183979 حالة اصابة بكورونا في ألمانيا ::: الأرصاد الكوييتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الأحد 7 يونيه 2020 ::: إصابة هاني ضاحي نقيب المهندسين ووزير النقل الاسبق بفيروس كورونا ::: الغاء اختبارات الدم للركاب القادمين من الخارج والاكتفاء بقياس درجة الحراراة لفحص كورونا ::: رغم «كورونا».. انخفاض وفيات ٢٠٢٠ بالكويت ::: فك عزل حولّي... تحت التقييم ::: شاهد.. تصنيع أول مولد مصري ينتج الكهرباء بدون وقود مدى الحياة ::: بالفيديو | المصل واللقاح: المتبرع بـ بلازما الدم يجب ألا يعاني من أمراض مزمنة ::: "كمبس" قتل الأستاذ.. تاجر مخدرات يقتل موظفاً لإنقاذه طفل يقود توك توك ::: بعد إغلاقها بسبب كورونا .. بريطانيا تعلن عن إعادة فتح دور العبادة 15 يونيو :::

السعودية تسمح للسجناء المتزوجين بقضاء "خلوتهم الشرعية" في منازلهم

السعودية تسمح للسجناء المتزوجين بقضاء "خلوتهم الشرعية" في منازلهم

+    -
15/06/2019 03:29 ص
كتب : مصريون فى الكويت
قررت المديرية العامة للسجون في السعودية السماح للنزلاء المتزوجين قضاء إجازات في منازلهم، بعد أن ظلت تلك الميزة المعروفة باسم ”الخلوة الشرعية“ لعقود طويلة متاحة في منازل تابعة للسجون.
وقال مدير عام السجون في المملكة، اللواء محمد الأسمري: إن ”السجناء المتزوجين الذين يحق لهم الالتقاء بزوجاتهم لمدة 24 ساعة كل شهر، أصبح بمقدورهم قضاء تلك المدة في منازلهم بدلًا من البيوت العائلية التابعة للسجون“.
ونقلت صحيفة ”اليوم“ المحلية عن اللواء الأسمري قوله: ”إن البند الجديد في الخلوة الشرعية يتم وفق ضوابط معينة، وتراعى فيه قضية وإدانة كل موقوف“.
وأشار مدير عام السجون إلى أن بإمكان الموقوفين أن يجمعوا فترة خروجهم الشهرية لمدة ثلاثة شهور، فيتم خروجهم لمدة 72 ساعة في منازلهم برفقة عائلاتهم.
وأوضح أن الخدمة الجديدة لا تشمل الموقوفين في قضايا جنائية خطيرة، إذ سيقضي أولئك السجناء إجازاتهم في البيوت العائلية التابعة للسجون التي تديرها نساء.
المصدر:

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع