×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

فيديو.. "وصية حسني مبارك" للشعب المصري ::: السعودية تعلق دخول مواطني دول مجلس التعاون الخليجي إلى مكة والمدينة ::: شاهد | شرطي ينقذ راكبًا من الموت تحت عجلات القطار ::: مؤتمر صحفي لوزارة الصحة الكويتية بشأن تطورات كورونا.. فيديو ::: مصر.. توضيح رسمي بشأن "العدد الكبير" من حالات كورونا ::: للنقود أضرار أحيانا.. نصائح مهمة تحميك من كورونا.. فيديو ::: الكويت تكشف حقيقة تعطيل العمل في الدوائر الحكومية ::: عودة كورونا للمتعافين.. كيف تطور السلوك الخطير للفيروس؟ ::: الإعدام لــ 3 مصريين قتلوا كويتياً ::: بأقدام مغربية.. الزمالك يقهر الترجي التونسي ::: ترامب يغرّد "بفخر" عن كورونا.. وينسب الفضل إلى "قراره" ::: كورونا.. الصحة المصرية تتحرك بعد إعلان فرنسا تسجيل حالتي إصابة لشخصين قادمين من مصر ::: البرلمان الإيراني يعلق اجتماعاته حتى إشعار آخر بعد تفشي "كورونا" بين أعضائه ::: الحكومة تنفي إصابة 7 مصريين بكورونا وتهجير أهالي العشوائيات و11 شائعة ::: الكويت | الناطق الرسمي باسم الحكومة :الأوضاع الحالية لا تستدعي تعطيل العمل في الدوائر الحكومية :::

السعودية تدعو الوافدين إلى سرعة التسجيل في "أبشر"

السعودية تدعو الوافدين إلى سرعة التسجيل في "أبشر"

أبشر

+    -
22/01/2020 05:26 م
كتب : مصريون فى الكويت
دعت المديرية العامة للجوازات السعودية، جميع الوافدين المقيمين في المملكة، ممن ليس لديهم حسابات في منصة "أبشر" للخدمات الإلكترونية، إلى سرعة المبادرة بالتسجيل والتفعيل في المنصة.
ويهدف تسجيل المقيمين في منصة "أبشر"، إلى الإطلاع ومعرفة الخدمات، والإجراءات المنفذة لهم من قبل أصحاب العمل، وإنهاء إجراءات الخدمات الخاصة للتابعين لهم؛ وذلك للتسهيل عليهم، واختصارًا للوقت وتوفيرًا للجهد، بما يكفل لهم سرعة الإنجاز وجودة الخدمة، والاستفادة من الخدمات الإلكترونية التي تقدمها المديرية العامة للجوازات دون الحاجة لمراجعة إدارات وشعب الجوازات.
المصدر: و ف

المديرية العامة للجوازات السعودية  أبشر 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع