×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بيان هام من الطيران المدني الكويتي بشأن "ركاب الترانزيت" ::: 30 شركة طيران ستبدأ تجارب جواز سفر كورونا ::: شاهد| كائنات غامضة تثير الرعب في الأرجنتين ::: تفاصيل أول اتصال هاتفي بين بايدن والملك سلمان ::: الصحة تعلن انخفاض في إصابات كورونا اليوم ::: بالفيديو| عبد العزيز التميمي للمصريين: أبشروا.. الخير والرخاء قادم وهذا هو الدليل ::: الكويت.. انقاذ وافد مخطوف اثناء تفتيش مروري ::: ننشر بيان بدرجات الحرارة اليوم "الجمعة" في مختلف انحاء مصر ::: هل سيرحل "أفشة" عن الأهلي؟ ::: سلالة كورونا البريطانية المتحورة تظهر في دولة عربية جديدة ::: النيابة تصدر بيان عاجل بشأن مركب بحيرة مريوط الغارق ::: مطالبات بمنح "محمد صلاح" شارة القيادة في ليفربول ::: مفاجأة | قناة مكسبي توجه ضربة جديدة لـ قناة بي إن سبورت ::: وزير العدل يحسم الجدل حول تسجيل ملكية الوحدات بالشهر العقاري مش إجباري ::: بمناسبة العيد الوطني الكويتي: 15 مركباً نيلياً تحمل أعلام الكويت من القاهرة للجيزة :::

السبب غير متوقع.. سيدة تتألم أثناء النوم وتضع كاميرا مراقبة لتكتشف السر| شاهد

السبب غير متوقع.. سيدة تتألم أثناء النوم وتضع كاميرا مراقبة لتكتشف السر| شاهد

صورة تعبيرية

+    -
22/01/2021 01:38 ص
كتب : مصريون في الكويت
شعرت سيدة بألم في الرأس وحاولت الوصول للسبب الذي تتعرض له أثناء النوم للالم ولكنها فشلت وتبقى الامل الوحيد لها ان تقوم بتوصيل كاميرات مراقبة لهاتفها اثناء النوم.
 
وفقا لما ورد في صحيفة" ميرور" البريطانية، فإن سيدة بريطانية تهوى تربية الحيوانات وترعى قطة في منزلها، تعرضت لآلام في الرأس شديدة منذ فترة ولكنها توصلت في النهاية أنه لا يوجد حل سوى أن تراقب نفسها أثناء النوم لتفهم ما يحدث.
 
تروي السيدة أنها كانت تنام وهي بحالة جيدة للغاية، ولكن تستيقظ على ألم شديد في الرأس وتؤكد أنها تسكن في المنزل بمفردها برفقة قطها فقط ولكن لم تتخيل أن القطة يمكن أن تتسبب في ذلك الألم.
 
صدمت السيدة بعد ان استيقظت ذات يوم وفحصت فيديو الذي سجلته كاميرات المراقبة وتفاجأت بأن القطة التي ترعاها في المنزل تجلس فوق رأسها طيلة الليل وتقوم بخمش جلد رأسها بأظافرها.
 
الفيديو من هنا 
المصدر: م.ي.ب

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع