×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ليفربول يحتفل بعيد ميلاد صلاح بتغريدة و"الفيفا" بفيديو ::: عاجل.. هجوم ارهابي على مطاري أبها وجازان بالسعودية ::: الكويت| انتشال جثة وافد غرق في أبو حليفة والبحث عن آخر ::: مرتضى منصور يهاجم أجيري ومحمد صلاح ::: فعلة شنعاء في جبين الإنسانية.. حداد يحبس والده العجوز بـ«وصل أمانة» ::: قيمة صلاح التسويقية أغلى من 10 منتخبات في أمم افريقيا ::: منتخب مصر يُنهي تحضيراته لودية غينيا غدا ::: للمرة الثانية خلال 72 ساعة.. السعودية تعترض صاروخاً حوثياً جديداً على مطار أبها..تفاصيل ::: بفائدة تبدأ من 18.5%.. ننشر شروط وتفاصيل قروض السيارات فى 3 بنوك ::: من خلال ٤٦ مركز صحي تابع للوزارة .."الخليج للتامين": بدء توزيع بطاقات "عافية " اعتباراً من الأحد 16 يونيو ::: شاهد.. ناهد السباعي بالمايوه داخل حمام السباحة وتقلد عمرو دياب ..صور ::: عاجل.. سقوط سيارة نقل من أعلى دائري المرج ووقوع قتلى ومصابين .."صور" ::: شخص عاري ومفتاح وتهمة زنا.. تفاصيل جريمة الشرف في الإسكندرية ::: الدولار يواصل التراجع أمام الجنيه لهذه الأسباب.. "فيديو" ::: قتل زوجته وحرق جثتها.. النيابة تحيل خبازًا في الشرقية إلى الجنايات ..تفاصيل :::

الزمالك يُفجر بركان بركلات الترجيح ويُتوج بكأس الكونفدرالية

الزمالك يُفجر بركان بركلات الترجيح ويُتوج بكأس الكونفدرالية

+    -
27/05/2019 01:22 ص
كتب : مصريون في الكويت

حسم فريق الزمالك لقب كأس الكونفدرالية الأفريقية لأول مرة في تاريخه عقب تغلبه على ضيفه نهضة بركان المغربي بنتيجة 5-3 بضربات الترجيح في لقاء الإياب بالدور النهائي بالبطولة الذي أقيم على ملعب برج العرب بالإسكندرية بحضور جماهيري مكثف.

وانتهى الوقت الأصلي للمباراة بفوز الزمالك بهدف نظيف سجله محمود علاء من ضربة جزاء في الدقيقة 55 ليتعادل الفريقان في مجموع اللقاءين بعد أن فاز نهضة بركان في لقاء الذهاب بالمغرب بهدف التوجولي لابا كودجو.

سجل للزمالك المغربي خالد بوطيب ومحمود علاء وعبد الله جمعة ويوسف إبراهيم أوباما وأحمد سيد زيزو.. وسجل لنهضة بركان إسماعيل مقدم والتوجولي لابا كودجو والبوركيني يوسوفا دايو وأضاع حمدي العشير .

وجاءت المباراة حافلة بالندية بين الفريقين والتوتر في بعض الفترات مع استحواذ زملكاوي في أغلب الأوقات ولكن نهضة بركان كان منافساً قوياً ونداً فوق العادة رغم طرد لاعبه عمر النمساوي في الدقيقة 89..


كثف الزمالك ضغطه في بداية الشوط الثاني مع انطلاقة من الجبهة اليمنى مرت بلا خطورة قبل أن يحتسب الحكم ضربة جزاء ضد نهضة بركان نتيجة لمسة يد بعد الرجوع لتقنية الفيديو.

وسجل محمود علاء مدافع الزمالك هدفاً في الدقيقة 55 من ضربة الجزاء وسط ضغط زملكاوي مكثف وتسديدة من أحداد ثم كرة آخرى من كهربا وتوتر الفريق المغربي بشكل واضح مع إلتحامات من أمين الكأس.

وحاول نهضة بركان استجماع قواه بعد هدف التقدم للزمالك ، وأشرك الفريق المغربي لاعبه محمد فرحان بدلاً سمير ويدار بينما دفع الزمالك باللاعب أحمد زيزو على حساب إبراهيم حسن ، وأطلق زيزو تسديدة طائشة فوق العارضة وأضاع كهربا ضربة رأس قريبة أبعدها الحارس المحمدي ببراعة.

محاولات زيزو وطرد النمساوي

طالب زيزو لاعب الزمالك بضربة جزاء بداعي لمسة يد بينما أبعد جنش محاولة قريبة لنهضة بركان ، وأنقذ محمود علاء تسديدة من كودجو وأطلق زيزو تسديدة آخرى بجوار القائم.. ووجه حميد أحداد تسديدة قوية ضاعت على الزمالك.

ودفع الفريق الأبيض باللاعب محمود عبد العزيز بدلاً من محمد إبراهيم بينما أشرك الفريق المغربي اللاعب سلمان ولد الحاج بدلاً من أمين الكاس في الدقيقة 84 ، وأبعد أحداد ضربة عرضية خطيرة من جانب الفريق المغربي ونال العربي الناجي إنذاراً بينما طالب لاعبو نهضة بركان بلمسة يد ضد مدافع الزمالك وأشرك الفريق الأبيض اللاعب المغربي خالد بوطيب بدلاً من حميد أحداد في الدقيقة 88.

نال عمر النمساوي لاعب نهضة بركان البطاقة الحمراء بعد إلتحام مع كهربا ، وأشرك الفريق المغربي اللاعب حمزة الرجراجي في اللحظات الأخيرة وأنهى الحكم اللقاء بعد التغيير ولجأ الفريقان لضربات الترجيح وحسم الزمالك اللقب.
المصدر: مصريون في الكويت

الزمالك  نهضة بركان  المغرب  افريقيا  مصر  الكونفدرالية 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع