×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

فيضانات كبيرة في إندونيسيا ووقوع ضحايا ::: حادث كبير في الصين ومقتل 18 شخص ::: حادث أليم يهز سوهاج.. ننشر تفاصيل الوفيات والاصابات ::: الصحة المصرية تعلن عن البيان اليومي لفيروس كورونا ::: أمير الكويت: سعداء للاتفاق حول حل الخلاف الخليجي ::: الأمم المتحدة تحذر: 2021 قد يحمل في جعبته كارثة إنسانية! ::: سباب وألفاظ خادشة.. مشاجرة في كواليس مسلسل أحمد السقا وأمير كرارة ::: كاف يُبلغ بيراميدز بإيقاف إبراهيم حسن بسبب المنشطات ::: رميا بالرصاص.. زعيم كوريا الشمالية يعدم مواطنا علنا بسبب كورونا ::: مصر تنجح في الإفراج عن الربان فاروق محمد المحتجز لدى «الحوثيين» باليمن ::: الضرب بالعصا لغير الملتزمين بقواعد التباعد الاجتماعي في الفيلبين ::: الأهلي يحتوي غضب كهربا ويعلن جاهزيته لنهائي كأس مصر ::: «محمد صلاح» خارج ترشيحات الأفضل في نوفمبر ::: الإمارات: إن لم نحصل على أفضل أسلحة أمريكية سنلجأ إلى دول أخرى ::: حدث في الكويت اليوم| عودة 80 ألف وافد من الدول المحظورة.. وافد يتعرض للنصب بالكويت .. نحذير من أمطار رعدية :::

الزمالك يعلن انسحابه من المنازعات على لقب القرن

الزمالك يعلن انسحابه من المنازعات على لقب القرن

+    -
16/08/2020 01:28 ص
كتب : مصريون في الكويت
قرّر نادي الزمالك الانسحاب من النزاع على لقب نادي القرن، حسب الإعلامي عمر ربيع ياسين، حيث قال إنه لا صحة لما قاله هاني زادة عضو مجلس إدارة الزمالك أن ناديه يستعين بخبراء أجانب بعد اعتذار محمد بيومي خبير اللوائح عن ملف الزمالك.
وأوضح "ياسين" في برنامج "نمبر وان" على قناة "النهار" أنه يرجع سبب استقالة  بيومي يعود لسحب مسئولي الزمالك المذكرة التي كان قد كتبها، وقام مسئولي الزمالك بتقديمها لاتحاد الكرة، ثم سحبوها في اليوم التالي  بأوامر من رئيس الزمالك".
 
وتابع: "بيومي كان قد أعدّ مذكرة ذكر فيها كل الأسانيد التي تقوي موقف الزمالك، ثم قام مجلس الزمالك عن طريق المدير التنفيذي بتقديم المذكرة في اتحاد الكرة إلا أن مرتضي منصور رئيس الزمالك طالب بسحب المذكرة".
المصدر:

الزمالك  نادي الزمالك  نادي القرن 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع