×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مفقودات الكويت اليوم بتاريخ 20-1-2021 ::: الكويت.. التشدد في تطبيق القانون لمن يستغل رخص استقدام العمالة المنزلية ::: ننشر بيان الصحة المصرية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء ::: إصابة وافد "مصري" في الكويت في تصادم رباعي بالعاصمة ::: لا تقاوم اللقاح.. تفاصيل جديدة عن الحالات المصابة بالسلالة الجديدة من كورونا في الكويت ::: مسعفون يفضحون حقيقة تستر الصين على كورونا في أول ظهوره ::: مصدر يكشف حقيقة الإعتداء على محمد رمضان ::: الصحة تسجل ارتفاع جديد في اصابات كورونا في مصر ::: تحرك من الأهلي لرفع عقوبة محمد الشناوي ::: 2.7 مليون مواطن ووافد في الكويت تنطبق عليهم شروط التطعيم بلقاح كورونا ::: عاجل من ليبيا.. مصرع قائد الأكاديمية البحرية بطرابلس في انفجار مخزن للذخيرة ::: الكويت.. 3 وافدين سكارى ضربوا وسلبوا زميلهم في السكن ::: العدل الأمريكية تتهم اكثر من 100 شخص في واقعة " اقتحام الكونجرس" ::: الأرصاد: أمطار على القاهرة خلال ساعات.. فيديو ::: لولا مغادرة ترامب.. دولتان كانتا قريبتان من عقد اتفاق سلام مع إسرائيل :::

الزمالك بورطة كبيرة قبل النهائي.. «يتحدى الكاف» بقرار مفاجئ.. والزملكاوية:«هنخسر بسبب مرتضى»

الزمالك بورطة كبيرة قبل النهائي.. «يتحدى الكاف» بقرار مفاجئ.. والزملكاوية:«هنخسر بسبب مرتضى»

+    -
26/11/2020 01:28 ص
كتب : مصريون في الكويت
قبل أيام قليلة من انطلاق مباراة نهائي دوري ابطال افريقيا يمر الزمالك بأوقات عصيبة لم تمر بها من قبل وتصب كلها إلى نتيجة واحدة فقط وهى أن كأس إفريقيا بعيد كل البعد عن كأس إفريقيا ومن أكبر المشاكل التي يمر بها الزمالك ازمة مرتضى منصور الذي تلقى خبر مؤلم من اللجنة الأولمبية المصرية بمنع مرتضى منصور من حضور المباراة النهائية وذلك يضع الزمالك في ورطة كبيرة.
 
تأييد الكاف
 
ولم تخالف الكاف قرار اللجنة الأولمبية المصرية وأكد على إنه سوف يتم تطبيق قرار الاتحاد المصري لكرة القدم والذي يتمثل في منغ مرتضى منصور رئيس الزمالك من حضور المباراة النهائية في دوري ابطال افريقيا.
 
ولم تتوقف العقوبة عند هذا الحد فقط، حيث كانت اللجنة الأولمبية قد قررت قبل ذلك إيقاف رئيس نادي الزمالك عن الأنشطة الرياضية لمدة 4 سنوات وذاك بسبب القضايا المنسوبة إليه في مختلف المحاكم المصرية، فيما قال مصدر في كاف لموقع مصراوي أنهم سيقوموا بتطبيق قرار اتحاد الكرة.
 
ورطة كبيرة
 
إلا أن الزمالك أصبح في ورطة حقيقة قبل المباراة النهائية وذلك بتحديهم قرار الكاف، وذلك ما أكده حمادة أنور، عضو مجلس إدارة الزمالك، أن مجلس إدارة الزمالك بالكامل سيتوجه إلى إستاد القاهرة يوم الجمعة لحضور المباراة النهائية وبالطبع المجلس يشمل رئيسه مرتضى منصور، وجاءت هذه التصريحات لبرنامج "اللعيب" عبر قناة "إم بي سي مصر".
 
فيما كانت تصريحات رئيس الزمالك أكثر استفزازا حيث قال أنه لو أراد التواجد في مباراة نهائي إفريقيا سيكون حاضرا، لأن هذا القرار سوف يعود لرغبته الشخصية وليس لشيء آخر، وبالطبع هذه التصريحات لن تمر مرور الكرام وسوف تترك تأثير كبير على المباراة النهائية وقد يصدر قرار مفاجيء بعقوبات جديدة على الزمالك إذا حضر مرتضى المباراة النهائية بالفعل.
 
حزن الجماهير
 
وبسؤال عدد من جماهير الزمالك عن قرار مرتضى منصور فقال خالد رامي "ده مش رئيس نادي احنا هنخسر النهائي الإفريقي بسببه ربنا يستر وما يحضرش المباراة دي"، فيما قال حازم البدري أن الأهلي قد يكسب هذه المباراة بسبب الضغط الذي يضعه مرتضى على لاعبي الزمالك ولن يخسروا بسبب أشياء أخرى، بينما أكدت فاطمة سيد أن الزمالك سوف يكسب رغم أي شيء والسبب الوحيد الذي قد يؤذي الفريق هو حضور مرتضى منصور المباراة.
المصدر: م.ص

الزمالك  الكاف  مرتضى منصور 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع