×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

سوق النقل الجوي في الكويت مهدد بالتدمير بعد قرار حظر دخول الوافدين من 31 دولة ::: الكويت.. انهاء خدمات "23 وافد" مبدئيا من الإعلام.. ودفعة آخرى يوم الأحد ::: المتحدث باسم الوزراء يوضح موقف المصريين العائدين من شهادة الـpcr ::: جهود لاستخراج الجثث الناجمة عن انهيار منزل في المحلة الكبرى ::: الأرصاد تحذر من "طقس الجمعة" في مصر ::: تعرف كيف قام الأهلي بمعاقبة "حسام عاشور" ردًا على تجاوزاته ::: بيل غيتس يكشف عن كارثة قادمة “أسوأ من فيروس كورونا” ستواجه العالم ! ::: لقطات حية..حريق ضخم في مركز التجارة العالمي ببروكسل ::: المباراة بـ3 ملايين و700 ألف جنيه.. تطور جديد في ملف رمضان صبحي ::: الكويت| تصريحات هامة بشأن رواتب المواطنين والوافدين في "القطاع الخاص" ::: بيان هام من الجيش اللبناني بشأن تورط عناصر من حزب الله في انفجار بيروت ::: الكويت تسمح بعودة الوافدين على ثلاث مراحل ::: بعد تناول بقايا طعام في ثلاجة منزلها.. سيدة تسقط جثة هامدة فجأة لهذا السبب ::: مدبولي يعلن موعد تطبيق قرار الحكومة بمنع دخول مصر دون تحليل PCR ::: عاجل.. لبنان يشتعل.. اشتباكات بين متظاهرين وقوات الأمن وسط بيروت|فيديو :::

الزفاف القاتل.. فقدوا والدهما ودمر المعازيم

الزفاف القاتل.. فقدوا والدهما ودمر المعازيم

الزفاف القاتل.. فقدوا والدهما ودمر المعازيم

+    -
13/07/2020 06:32 ص
كتب : Egyptians in Kuwait
بعد شهور من وقف حفلات الزفاف والتجمعات بسبب فيروس كورونا المستجد، قرر البعض إحياء حفلاتهم المؤجلة منذ مارس الماضي والاحتفال وسط الأهل والأصدقاء المقربين، ولكن دفع عروسين ثمنًا غاليًا لهذه الخطوة في هذا التوقيت.
فقد انتهى حفل الزفاف الذي أقيم في "أورميا " شمال شرق إيران، بإصابة عشرات الضيوف بفيروس كورونا المستجد "كوفيد - 19"، كما توفى والدي العروس والعريس.
 
وصرح "جواد أغازاده" عميد جامعة العلوم الطبية بالمدينة، أنه توفي والدا الزوجين بعد إصابتهما بكوفيد 19 في حفل الزفاف، مما تسبب أيضًا في اختبار العشرات من الضيوف.
ودفع هذه الحالات لمنع السلطات الإيرانية مرة أخرى الاحتفال بالزفاف والجنازات بعد الارتفاع في حالات الإصابة بالفيروس المستجد.
الحادث مشابه لحفل زفاف تم الاحتفال به في "باتنا" بالهند، مما تسبب في إصابة 80 ضيفًا بفيروس كورونا بشكل مأساوي، ووفاة العريس بعد ذلك بيومين.
المصدر: ص.ب

الزفاف القاتل  دمر المعازيم  فقدوا والدهما 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع