×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو.. محامية كويتية تعتذر للمصريين عن العنصرية ضدهم ::: عاجل.. إصابة مستشار وزيرة الصحة بفيروس "كورونا" ::: تحذير صادم.. مكونات في أدوية السعال والبرد قد تساعد في تكاثر كورونا ::: 3 رحلات من مطار الكويت إلي مصر اليوم ::: بشري سارة.. دولة عربية تعلن تسجيل “صفر إصابات جديدة” بفيروس كورونا ::: بيان من الداخلية الكويتية للمواطنين والمقيمين بشأن تسليم رخص القيادة المجددة أونلاين ::: تفاصيل إصابة الإعلامي فهد السلامة وزوجته بفيروس كورونا ::: بالفيديو| عائشة الرشيد ترد بقسوة على محاولات الفتنة.. "إخوانا المصريين شركاء التنمية" ::: أول إجراء من فريق لعبة "بابجي" بعد بيان "الأزهر" وتحذيراته ::: عاجل.. الكويت تعلن رسمياً مواعيد وبرنامج عودة النشاط الرياضي ::: "الأزهر للفتوى" يحذر من تحديث لعبة "بابچى" ::: تحذير جوي من حالة الطقس في الكويت الأيام القادمة ::: القبض علي وافد عربي حاول تهريب ابن جلدته من «حولي» المعزولة ::: ننشر صورة إقرار الحجر المنزلى الذاتى للعائدين من الخارج ::: خبر سار بشأن الحالة الصحية للفنانة #رجاء_الجداوي :::

الرسالة الأخيرة لـ هاري وميجان قبل سحب الألقاب الملكية بساعات

الرسالة الأخيرة لـ هاري وميجان قبل سحب الألقاب الملكية بساعات

هاري وميجان

+    -
31/03/2020 04:52 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

جاء الفصل الأخير لقرار الأمير هاري وزوجته ميجان في انفصالهما عن الحياة الملكية، فغدًا هو اليوم الأخير لهما كعضوين في العائلة المالكة البريطانية، وفي هذا الصدد شكر ميجان ماركل والأمير هاري المهنئين والمعجبين على دعمهم في رسالة وداع مؤثرة قبل أن يغادروا العائلة الملكية غدًا.

نشر الزوجين ميجان ماركل والأمير هاري على صفحة SussexRoyal على تطبيق الانستجرام مشاركتهم الأخيرة على الحساب حيث منعتهم الملكة من استخدام كلمة "royal" في علامتهم التجارية، بحسب ما نشرت صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية.

وكان المنشور الأخير لهم عبارة عن رسالة كان محتواها "شكرًا لهذا المجتمع على الدعم والإلهام والالتزام المشترك بالخير في العالم".

وذكروا في رسالتهم الأوضاع الحالية وانتشار فيروس كورونا :" كما نشعر جميعًا ، يبدو العالم في هذه اللحظة هشًا للغاية، ومع ذلك ، نحن واثقون من أن كل إنسان لديه القدرة والفرصة لإحداث فرق، كما نشاهد الآن في جميع أنحاء العالم ، في عائلاتنا ، مجتمعاتنا وأولئك الموجودين على الخط الأمامي يمكننا معًا رفع بعضنا البعض لتحقيق اكمال هذا الوعد"؟

واكملوا :الأهم الآن هو صحة ورفاهية الجميع في جميع أنحاء العالم وإيجاد حلول للعديد من القضايا التي عرضت نفسها نتيجة لهذا الوباء".

مختتمين رسالتهم قائلين:" ربما لن تجدون هنا مرة أخرى ولكننا بالتأكيد سنكمل العمل على أرض الواقع، شكرًا لعائلتي على مساندتهم وإلهامهم ونتطلع للعودة مرة أخرى، حتى ذلك الحين من فضلك اعتني بنفسك وببعضنا البعض" موقعين عليها باسم "ميجان وهاري" بدلًا من استخدام ألقابهم الرسمية.

أعلن الزوجان اللذان يعيشان الآن في لوس أنجلوس مع ابنهما أرشي ، عن خططهما في الانسحاب من الحياة الملكية في يناير، وهو قرار تسبب في انزعاج وغضب خلف جدران القصر الملكى.

المصدر: ص.ب

هاري وميجان  ملكة انجلترا  الالقاب الملكية  الرسالة الأخيرة  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع