×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالصور.. مأساة سائح لا يزال عالقا في المطار منذ أكثر من 100 يوم بسبب كورونا ::: مصر توقع عقد إنشاء أكبر مصنع غزل بالعالم ::: الكويت| تشدد مصرفي لمنح القروض للوافدين ::: تحذير هام من وزارة الصحة للمواطنين ::: وقف 1200 رخصة تجارية بشبهة الاتجار بالبشر ::: الكويت..العثور على جثة في شاطئ المنقف ::: وزيرا «التعليم» و«الاتصالات» يشهدان توقيع بروتوكول إطلاق مدرسة للتكنولوجيا التطبيقية ::: عاجل..زلزال يضرب منطقة مصرية والأهالي يعلقون ::: موقف إنساني من كفيل شهيد لقمة العيش عادل حلمي ::: تحذير جوي من الأرصاد الكويتية بشأن الطقس اليومين القادمين ::: بشرى سارة للمصريين بشأن "فيروس كورونا"..شاهد ::: «التربية الكويتية»: طلبة الثانوية العامة سيؤدون اختباراتهم في المدارس ورقياً ::: حدث في الكويت اليوم| كفيل شهيد الشهامة المصري بالوفرة: أتعهد بصرف راتبه حتى تكبر ابنته.. حقيقة تخصيص أماكن فحص PCR للمصريين بالكويت.. فك لغز طعن مصري بالفحيحل وضبط الجاني ::: ليبيا| غرفة عمليات سرت و الجفرة تعلن المنطقة من الهيشة الجديدة إلى بويرات الحسون منطقة عمليات عسكرية ::: عاجل.. الجيش المصري يطلق المناورة "حسم 2020" :::

الراي.. الكويت | مواطن عسكري اقتحم شقة مقاول "وافد" واستولى على 23 ألف دينار

الراي.. الكويت | مواطن عسكري اقتحم شقة مقاول "وافد" واستولى على 23 ألف دينار

الداخلية الكويتية

+    -
21/10/2019 09:19 م
كتب : مصريون فى الكويت
نقلًا عن الراي الكويتية 
لا أحد فوق القانون... حتى وإن كان عسكرياً في المباحث
فقد وضع رجال الإدارة العامة للمباحث الجنائية حداً لزميل لهم استغل عمله وسلاحه العسكري في اقتحام شقة مقاول هندي، واستولى على مبلغ 23 ألف دينار، بمعاونة مواطن تسلح بآلة حادة، وهندي أرشدهما عن امتلاك المقاول للمبلغ المسروق.
وقال مصدر أمني لـ«الراي» إن «القضية بدأت عندما تقدّم مقاول هندي إلى أحد المخافر وأبلغ عن قيام شخصين أحدهما يحمل مسدساً، والآخر آلة حادّة باقتحام مسكنه، وقالا له إنهما من رجال المباحث، وقاما بتفتيش الشقة وأخذا حقيبة من الخزانة تحتوي على مبلغ 23 ألف دينار، حيث قاما بكسرها وأخذ كامل المبلغ وهربا إلى جهة غير معلومة، وسُجلت قضية دخول مسكن بقصد ارتكاب جريمة وسرقة عن طريق العنف أحيلت إلى رجال الإدارة العامة للمباحث الجنائية».
وأفاد المصدر بأن «القضية كانت محطّ اهتمام رجال المباحث وتحركوا سريعاً لإجراء التحريات اللازمة حول الواقعة وهوية الشخصين اللذين ارتكبا عملية المداهمة، وكشفت التحريات أن وراءها عسكرياً يعمل في سلك المباحث، وتم إخطار قيادات وزارة الداخلية فصدرت أوامر عليا بتطبيق القانون بمسطرة واحدة، لأنه لا أحد فوق القانون، وفي ضوئه انتقلت قوة مباحثية إلى مسكنه، وتم القبض عليه واقتيد إلى مكتب المباحث، وبالتحقيق معه اعترف بارتكاب الواقعة، وأرشد عن بيانات شريكيه (أحدهما مواطن وهو الذي كان مُتسلحاً بساطور، والآخر هندي قام بإبلاغ العسكري عن وجود مبلغ مالي كبير مع المقاول)، وجرى ضبطهما وانضما إلى شريكهما في القضية. كما أرشد المتهمون عن بقية المال المسروق، وذكروا أنهم تصرفوا في أكثر من نصف المبلغ».
وزاد المصدر الأمني «تبين أن العسكري استخدم سلاحه العسكري في تهديد الضحية، وتم التحفظ على السلاح المستخدم، واحتجز المتهمون الثلاثة لعرضهم على النيابة العامة لاستكمال التحقيقات معهم، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بشأنهم».
المصدر: الراي

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع