×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

(الكويتي للتنمية) يقرض مصر 26 مليون دينار لتمويل مشروع طريق شرم الشيخ ::: عمرو وأخوه حسن.. كشف لغز مقتل سائق توك توك طعنا على يد شقيقين في الجيزة ::: إثيوبيا تُقلّص السعة الكهربائية لسد النهضة.. وخبير: تعاني من مشاكل مالية ::: طالب يقطع شرايين زميله بـ«كاتر» أمام مدرسة إعدادية ::: المكسيك تقاتل من أجل إعادة الحياة للنهر المفقود ::: حاول التعدي عليها جنسيا.. ننشر اعترافات قاتل ربة منزل بالمنوفية ::: الأرصاد الجوية عن حالة الطقس: اليوم الثلاثاء أمطار تصل لـ سيول ::: زلزال بقوة 1ر5 درجة يضرب جنوب إيران.. وتأثيره يصل إلى الإمارات ::: بعد وفاة طلعت زكريا.. أول صورة لـ هنا الزاهد ::: حسام البدرى: أشكر الرئيس السيسى ومرحبا بـ عماد متعب ::: "مالناش مصلحة مع حد".. ضابط شرطة يوجه رسالة للشباب أثناء محاكمة "راجح" ::: أنتيم هشام عبد الله فى "الطريق إلى إيلات": ندل ويدعى المعرفة فى كل شيء ::: تأجيل مباراة الأهلي والجونة ::: خبراء عسكريون مصريون لـ«الراي الكويتية»: رادار «ما فوق الأفق» حماية للأمن العربي والخليجي ::: الكويت | إقامات الأطباء وعائلاتهم... تحت رحمة «المعادلات» :::

الرئيس السيسي يشيد بمتانة وقوة العلاقات المصرية الكويتية

الرئيس السيسي يشيد بمتانة وقوة العلاقات المصرية الكويتية

السيسي.. خلال استقبال رئيس مجلس الامة الكويتي

+    -
17/09/2019 07:46 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

اشاد الرئیس عبدالفتاح السیسي أمس الاثنین بمتانة وقوة العلاقات المصریة الكویتیة وما تتمیز بھ من خصوصیة مؤكدا حرص مصر على تطویر التعاون الوثیق والمتمیز بین البلدین على شتي الأصعدة.

وذكر المتحدث باسم الرئاسة المصریة السفیر بسام راضي في بیان ان ذلك جاء خلال لقاء الرئیس السیسي مع رئیس مجلس الامة الكویتي مرزوق الغانم تناولا خلالھ العلاقات الثنائیة فضلا عن التشاور ازاء المستجدات على الساحة الاقلیمیة.

ورحب الرئیس السیسي خلال اللقاء بالغانم وطلب نقل تحیاتھ الى سمو أمیر الكویت الشیخ صباح الأحمد الجابر الصباح موجھا الشكر لسموه وللشعب الكویتي الشقیق على حفاوة الاستقبال وكرم الضیافة خلال زیارتھ الأخیرة الى الكویت.

واكد السیسي اھمیة تعزیز العلاقات البرلمانیة المتبادلة بما یساھم في الارتقاء بالتعاون القائم بین الدولتین على المستویین الرسمي والشعبي.

وشدد على ارتباط أمن الخلیج بالأمن القومي المصري مشیدا بالدور الھام الذي تقوم بھ دولة الكویت وقیادتھا في مواجھة التحدیات التي تواجھ الأمة العربیة.

من جھتھ نقل الغانم الى الرئیس السیسي تحیات صاحب السمو الشیخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمیر دولة الكویت.

واكد الغانم اعتزاز الحكومة والشعب الكویتي بما یجمعھما بمصر وشعبھا من أواصر تاریخیة وطیدة وعلاقات وثیقة في مختلف المجالات والحرص على تعزیز التعاون مع مصر على كافة المستویات والتشاور والتنسیق معھا بشكل دوري ازاء مختلف القضایا.

وثمن دور مصر المحوري بالمنطقة باعتبارھا ركیزة أساسیة لأمن واستقرار الوطن العربي مشیدا بحرص مصر على تعزیز التضامن بین الدول العربیة والدفع قدما بالعمل العربي المشترك.

المصدر: كونا

العلاقات المصرية الكويتية  عبد الفتاح السيسي  مجلس الأمة الكويتي  سمو أمیر الكویت الشیخ صباح الأحمد الجابر الصباح  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع