×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

«الداخلية» تتجه لإلغاء «البلوكات» عن مواطنين ومقيمين لم يستخدموا تطبيق «Curfew Permit» ::: الغانم: استئناف الجلسات ابتداء من 16و17 الجاري ::: خط ساخن في كل محافظة يعمل طوال اليوم لمتابعة شكاوى المواطنين واستفساراتهم بشأن "كورونا" ::: وزير التعليم العالي: العدد الواقعي لإصابات كورونا في مصر 117 ألفا ::: الكويت تسجل 719 إصابة جديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء 1513 حالة ::: وصول طائرة المساعدات الطبية المقدمة من مصر لجمهورية الكونغو الديمقراطية وجمهورية زامبيا ::: الكويت تسجل رقم قياسي في نسب الشفاء من كورونا ::: ماضي الخميس: يجب التعامل بالقانون مع الشخصية المريضة المسيئة لمصر ::: حولي في ثاني أيام العزل ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الاثنين 1 يونيو 2020 ::: هل يجوز التَّباعد بين المُصلين في صلاة الجماعة جائز بسبب كورونا؟ الازهر يجيب ::: الصحة تعلن أقل 3 محافظات في عدد الإصابات بكورونا ::: السعر 5 جنيهات وتستخدم لمدة شهر بشرط.. الحكومة: الكمامة القماش ستكون متاحة للمواطنين خلال أيام ::: تفحّم جثة في العبدلي ::: موجة حارة جديدة.. تفاصيل حالة الطقس ودرجات الحرارة اليوم الاثنين :::

الرئيس السيسي يشيد بمتانة وقوة العلاقات المصرية الكويتية

الرئيس السيسي يشيد بمتانة وقوة العلاقات المصرية الكويتية

السيسي.. خلال استقبال رئيس مجلس الامة الكويتي

+    -
17/09/2019 07:46 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

اشاد الرئیس عبدالفتاح السیسي أمس الاثنین بمتانة وقوة العلاقات المصریة الكویتیة وما تتمیز بھ من خصوصیة مؤكدا حرص مصر على تطویر التعاون الوثیق والمتمیز بین البلدین على شتي الأصعدة.

وذكر المتحدث باسم الرئاسة المصریة السفیر بسام راضي في بیان ان ذلك جاء خلال لقاء الرئیس السیسي مع رئیس مجلس الامة الكویتي مرزوق الغانم تناولا خلالھ العلاقات الثنائیة فضلا عن التشاور ازاء المستجدات على الساحة الاقلیمیة.

ورحب الرئیس السیسي خلال اللقاء بالغانم وطلب نقل تحیاتھ الى سمو أمیر الكویت الشیخ صباح الأحمد الجابر الصباح موجھا الشكر لسموه وللشعب الكویتي الشقیق على حفاوة الاستقبال وكرم الضیافة خلال زیارتھ الأخیرة الى الكویت.

واكد السیسي اھمیة تعزیز العلاقات البرلمانیة المتبادلة بما یساھم في الارتقاء بالتعاون القائم بین الدولتین على المستویین الرسمي والشعبي.

وشدد على ارتباط أمن الخلیج بالأمن القومي المصري مشیدا بالدور الھام الذي تقوم بھ دولة الكویت وقیادتھا في مواجھة التحدیات التي تواجھ الأمة العربیة.

من جھتھ نقل الغانم الى الرئیس السیسي تحیات صاحب السمو الشیخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمیر دولة الكویت.

واكد الغانم اعتزاز الحكومة والشعب الكویتي بما یجمعھما بمصر وشعبھا من أواصر تاریخیة وطیدة وعلاقات وثیقة في مختلف المجالات والحرص على تعزیز التعاون مع مصر على كافة المستویات والتشاور والتنسیق معھا بشكل دوري ازاء مختلف القضایا.

وثمن دور مصر المحوري بالمنطقة باعتبارھا ركیزة أساسیة لأمن واستقرار الوطن العربي مشیدا بحرص مصر على تعزیز التضامن بین الدول العربیة والدفع قدما بالعمل العربي المشترك.

المصدر: كونا

العلاقات المصرية الكويتية  عبد الفتاح السيسي  مجلس الأمة الكويتي  سمو أمیر الكویت الشیخ صباح الأحمد الجابر الصباح  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع