×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مسئول أمريكي يكشف معلومات جديدة عن هجمات السعودية ::: مربى أجيال وسائق وعصابة على بابا .. التفاصيل الكاملة لواقعة العثور على معبد بطلمى بسوهاج ::: عقب الهجمات على منشأتين سعوديتين.. ارتفاع كبير في أسعار النفط ::: لإدانة الهجوم الإرهابي على المنشآت النفطية.. ولي عهد أبوظبي يجري اتصالا بالأمير محمد بن سلمان ::: الخطيب يستجيب.. فايلر يضغط على مسئولي الأهلي بهذا الأمر قبل لقاء الزمالك في السوبر ::: بالأحضان والقبلات .. إيهاب جلال يودع لاعبي المصري .. الأقرب لتولي تدريب منتخب مصر ::: نبيل القروي يصل إلى جولة الإعادة في انتخابات الرئاسة التونسية ::: رسميا.. الترجى بطلا لدورى أبطال أفريقيا بعد فضيحة رادس بشكل نهائى ::: أين تذهب الملائكة بعد موت الإنسان؟.. الإفتاء تجيب ::: سيارة مفخخة.. قتلى وجرحى في انفجار عنيف قرب مستشفى سوري بمنطقة خاضعة لـ تركيا ::: تراجع في 15 بنكا.. سعر الدولار في ختام تعاملات اليوم 15 سبتمبر ::: فنانة مصرية: المخرج خالد يوسف أجبرني على مشهد "إغراء" ::: بـ فستان قصير.. درة تتألق في أحدث ظهور لها ::: مصرع 4 شباب خلال التنقيب عن الذهب خلف منجم السكري ::: أول تعليق من السيدة التي قاطعت السيسي بمؤتمر الشباب :::

الدولار يواصل التراجع أمام الجنيه لهذه الأسباب.. "فيديو"

الدولار يواصل التراجع أمام الجنيه لهذه الأسباب.. "فيديو"

الدولار

+    -
15/06/2019 08:33 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait - احمد عبدالله
قال محسن عادل، رئيس الهيئة العامة للاستثمار، إنه من المتوقع ارتفاع قيمة الجنيه أمام الدولار في 2019 بناء على زيادة تدفقات الأموال بالعملة الأجنبية.
وأضاف "عادل" في حواره مع الإعلامية عزة مصطفى في برنامج "صالة التحرير" المذاع على قناة "صدى البلد":" هناك زيادة في إيرادات قناة السويس، بالإضافة إلى انخفاض في معدلات الاستيراد ومعدلات التصدير جيدة".
وتابع: "الاستقرار السياسي يجعلنا نتوقع المزيد من الاستقرار في النمو الاقتصادي، مع قلة الطلب على الدولار".
وأكد أن حجم الاحتياطي النقدي الأجنبي جيد، ومعدل التضخم انخفض بشدة خلال الفترة الماضية.
المصدر: ص.ب

تراجع  اسعار  الدولار  مصر  الجنية  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع