×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

6 ملايين إصابة بكورونا .. والمشكلة في "البؤرة الجديدة" ::: السفير هشام عسران: القنصلية المصرية في الكويت تفتح أبوابها من الساعة 10 صباحاً حتى 1 ظهراً ::: بالفيديو | الصحة: الأبحاث المصرية أثبتت كفاءة عقار كلوروكوين لعلاج كورونا ::: ميدان حولي و العزل... حُسم الأمر ::: مساعد مدير أمن حولي عفا عن طبيب دهسه بالخطأ ::: الصحة تحذر من روشتات مضروبة لعلاج كورونا على مواقع التواصل الاجتماعي ::: بالفيديو | مدير الإعلام بـ اتحاد الكرة: أصعب بيان كتبته عن محمد صلاح ::: السعودية تعلن شروط عودة المدارس بعد غلقها بسبب كورونا ::: إصابة 15 في حادث انقلاب ميكروباص بطريق السويس ::: دفعت 200 جنيه.. راندا البحيري تحرج محمد رمضان ::: «شروع في الانتحار»... سقوط مربية وافدة من «الثالث» ::: شركة صينية: مقتنعون 99% بأن لقاحنا ضد كورونا سيكون فاعلا ::: بالفيديو | مجدي عبدالغني: البلد على أعتاب كارثة أكبر من مذبحة بورسعيد بسبب الأهلي والزمالك ::: إثيوبيا تعلن خطوة جديدة تمهيدا لبدء ملء سد النهضة ::: بالفيديو | ترامب يتجنب المصافحة باليد بسبب فيروس كورونا :::

الداخليه الكويتيه تعلن جاهزية الوزارة للتعامل مع اي احداث

الداخليه الكويتيه تعلن جاهزية الوزارة للتعامل مع اي احداث

ارشيفيه

+    -
20/09/2019 10:30 ص
كتب : مصريون في الكويت
اكد وكیل وزارة الداخلیة الكویتیة الفریق عصام النھام الیوم الخمیس على الجاھزیة الكاملة لكافة القطاعات بالوزارة للتعامل مع اي احداث.
وقالت الوزارة عبر حسابھا في موقع التواصل الاجتماعي (انستغرام) ان النھام تراس اجتماعا امنیا ضم القیادات الأمنیة المیدانیة واستمع الى أھم الاستعدادات الأمنیة وجاھزیة قطاعات الوزارة في تامین الوضع الاقلیمي الراھن والواجبات والمھام المنوطة بھم على مدار الساعة.
واضافت الوزارة ان ذلك یاتي في اطار التنسیق والعمل المیداني المشترك مع كافة الأجھزة المعنیة والتعزیزات اللازمة وخطط التعاون مع كافة الفرضیات والأحداث الطارئة.
واشارت الى ان النھام نقل تحیات نائب رئیس مجلس الوزراء ووزیر الدولة الشؤون مجلس الوزراء ووزیر الداخلیھ بالانابة أنس الصالح وتقدیره للجھود المبذولة خلال الفترة الاخیرة وتاكیده على اھمیة الدور الذي تقوم بھ جمیع قطاعات (الداخلیة) في الحفاظ على امن واستقرار البلاد.
ودعا النھام الجمیع الى التعاون مع المؤسسة الامنیة واستقاء المعلومات المتعلقة بالاوضاع الأمنیة من مصادرھا الرسمیة المتمثلة في الادارة العامة للعلاقات والاعلام الأمني منعا لنشر او تداول الشائعات حفاظا على سلامة البلاد واراضیھا من اي اخطار.
واعرب عن تقدیره للجھود التي تقوم بھا كل قطاعات الوزارة مشددا على اھمیة التنسیق بینھا وان یتم ذلك على اعلى مستوى واستباق الاحداث لترسیخ دعائم الامن وتنفیذ الاوامر وفقا للخطط المعدة والتسھیل على المواطنین والمقیمین بما لا یخل بالاجراءات والنظم المعمول بھا.
المصدر: ك . ن

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع