×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

لم يتبق سوى نظارته وذكريات.. بعد أسبوع من وفاة ضحية الشهامة يوم واحد يفصل عن محاكمة القاتل ::: تعليق زوج المتبرعة بكبدها لإنقاذه على طرده لها والزواج عليها: «مراتي حبيبتي وهرجعها تاني» ::: بحضور وزير الأوقاف.. تصرف غريب من أحد المصلين أثناء خطبة الجمعة بمسجد أحمد البدوي ::: "المرأة الأكثر خصوبة فى العالم".. انجبت 44 طفل فاستأصلوا رحمها ::: الكويت | مواطن يعتدي علي امن السفارة المصريه السفارة المصرية ::: الكويت | مجزرة بشريه في الفروانيه .. مجهوول يقتحم شقه 4 مصريين ويطعنهم جميعا ::: حياه الخطيب في خطر .. الطبيب المعالج يكشف تطورات حالته الصحية ::: 4 أخطاء يقع فيها المصلون يوم الجمعة ::: تعرف على الاعمال والأدعية المستحبة في يوم الجمعة ::: 11 سبتمبر جديد.. هجوم إرهابي في فرنسا ::: "الخيانة والدم".. إعترافات مثيرة للقاتل.. مزق جسد زوجة أخيه بـ13 طعنة في الشارع لسوء سلوكها ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 18 اكتوبر 2019 ::: وزير الاتصالات: بيانات الحكومة والمواطنين مؤمنة من الاختراق ::: بيان عاجل من السعودية بشأن مظاهرات لبنان ::: ضبط أدمن صفحة «أسرع قرض في مصر» بتهمة النصب :::

الداخليه الكويتيه تعلن جاهزية الوزارة للتعامل مع اي احداث

الداخليه الكويتيه تعلن جاهزية الوزارة للتعامل مع اي احداث

ارشيفيه

+    -
20/09/2019 10:30 ص
كتب : مصريون في الكويت
اكد وكیل وزارة الداخلیة الكویتیة الفریق عصام النھام الیوم الخمیس على الجاھزیة الكاملة لكافة القطاعات بالوزارة للتعامل مع اي احداث.
وقالت الوزارة عبر حسابھا في موقع التواصل الاجتماعي (انستغرام) ان النھام تراس اجتماعا امنیا ضم القیادات الأمنیة المیدانیة واستمع الى أھم الاستعدادات الأمنیة وجاھزیة قطاعات الوزارة في تامین الوضع الاقلیمي الراھن والواجبات والمھام المنوطة بھم على مدار الساعة.
واضافت الوزارة ان ذلك یاتي في اطار التنسیق والعمل المیداني المشترك مع كافة الأجھزة المعنیة والتعزیزات اللازمة وخطط التعاون مع كافة الفرضیات والأحداث الطارئة.
واشارت الى ان النھام نقل تحیات نائب رئیس مجلس الوزراء ووزیر الدولة الشؤون مجلس الوزراء ووزیر الداخلیھ بالانابة أنس الصالح وتقدیره للجھود المبذولة خلال الفترة الاخیرة وتاكیده على اھمیة الدور الذي تقوم بھ جمیع قطاعات (الداخلیة) في الحفاظ على امن واستقرار البلاد.
ودعا النھام الجمیع الى التعاون مع المؤسسة الامنیة واستقاء المعلومات المتعلقة بالاوضاع الأمنیة من مصادرھا الرسمیة المتمثلة في الادارة العامة للعلاقات والاعلام الأمني منعا لنشر او تداول الشائعات حفاظا على سلامة البلاد واراضیھا من اي اخطار.
واعرب عن تقدیره للجھود التي تقوم بھا كل قطاعات الوزارة مشددا على اھمیة التنسیق بینھا وان یتم ذلك على اعلى مستوى واستباق الاحداث لترسیخ دعائم الامن وتنفیذ الاوامر وفقا للخطط المعدة والتسھیل على المواطنین والمقیمین بما لا یخل بالاجراءات والنظم المعمول بھا.
المصدر: ك . ن

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع