×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بشري سارة من الاسبوع المقبل سيبدأ العالم يتنفس .. والعالم كله سيستخدم العلاج المصري ::: حدث في الكويت اليوم | توقعات بترحيل مئات الوافدين.. القبس: كورونا الكويت في منعطف خطر... انفراجة بعد شهرين بشأن كورونا ::: وزيرة الصحه تعلن توقعها لموعد انتهاء فيروس كورونا في مصر ::: رسالة عضو البرلمان المصري غادة عجمي للمصريين في الكويت ::: الكويت | الداخليه تعلن عدد مخالفي حظر التجول امس وجنسياتهم ::: تطور خطير.. الصين تصدم الجمهور وتكشف سبب الموت أو النجاة من كورونا ::: حجر صحي لـ1500 أسرة في محافظة الغربية ::: وزير الصحة الكويتي: نتوقع انفراجة بعد شهرين ::: آخر مستجدات "كورونا" حول العالم: الإصابات تقترب من 800 ألف والوفيات من 38 ألفاً ::: الهنود في صدارة «كورونا المجهولة» في الكويت ::: القوى العاملة بالكويت ترد على الفيديو المنتشر لعدد من العمالة المصرية ::: عاجل | الكويت تعلن عن ارتفاع جديد في مصابي فيروس كورونا بالبلاد ::: ناقلًا عن القبس.. كورونا الكويت.. في منعطف خطر جديد! ::: الصالح يفكك «القنبلة».. والترحيل بمئات الآلاف! ::: مدرسة خاصة تهدد معلميها: تأخير الرواتب أو تقديم استقالاتكم! :::

الداخلية الكويتية: تعليق استخدام المواطنين والخليجيين للبطاقة المدنية للتنقل من وإلى الكويت

الداخلية الكويتية: تعليق استخدام المواطنين والخليجيين للبطاقة المدنية للتنقل من وإلى الكويت

الداخلية الكويتية: تعليق استخدام المواطنين والخليجيين للبطاقة المدنية للتنقل من وإلى الكويت

+    -
27/02/2020 01:24 م
كتب : مصريون في الكويت
قررت وزارة الداخلية في الكويت اليوم الخميس، تعليق استخدام المواطنين والخليجيين للبطاقة المدنية للتنقل من وإلى الكويت لمواجهة فيروس كورونا المتحور الجديد.
قالت وزارة الداخلية، في بيان صحفي اليوم الخميس، إنه "في إطار الإجراءات التي تتخذها دولة الكويت لمواجهة فيروس كورونا فقد قررت تعليق استخدام المواطنين ومواطني دول مجلس التعاون لدول الخليج ال عرب ية للبطاقة الشخصية (الهوية الوطنية) للتنقل من وإلى دولة الكويت ".
ولفتت الوزارة إلى استثناء الكويت يين الموجودين بالخارج في حال خروجهم بالبطاقة المدنية ومواطني دول مجلس التعاون الموجودين داخل الكويت في حال دخولهم بالبطاقة الشخصية (الهوية الوطنية) الخاصة بهم.
وأوضحت الوزارة، أن هذا الإجراء مؤقت، ومن شأنه إطلاع الجهات المعنية بالمنافذ على الدول التي زارها القادم قبل وصوله لدولة الكويت لتطبيق الإجراءات الاحترازية الصحية عليه.
وكانت السلطات الصحية الكويت ية أعلنت في وقت سابق اليوم، ارتفاع عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا " كوفيد 19" إلى 43 حالة، مؤكدة أن جميع الإصابات قادمة من إيران.
 
المصدر:

الداخلية الكويتية  استخدام المواطنين والخليجيين   البطاقة المدنية   الكويت  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع