×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بـ 28 طعنة| إحالة امرأتين لـ الجنايات متهمتين بقتل مهندس بعد سهرة حمراء ::: مصير الأهلي .. قرار جديد من الكاف بشأن ربع نهائى أبطال أفريقيا ::: مرحلة حرجة.. تحذير عاجل من الصحة العالمية بشأن فيروس كورونا ::: قرار عاجل من مجلس الوزراء بشأن صلاة التراويح في رمضان ::: بالفيديو| عبد العزيز التميمي يوجه رسالة للأبواق المهاجمة لمصر: تركيا انصاعت للشرط المصري.. واكل تراب مصر اهون ::: المؤبد لمتهمين والمشدد 10 سنوات لآخر بداعش التجمع وإدراجهم بقوائم الإرهاب ::: الأهلي يستجوب كهربا بسبب خناقة "الديسكو" ::: شيخ الأزهر يُهنئ السيسي والمسلمين بحلول شهر رمضان ::: حقيقة هدم عدد من الأحياء السكنية المحيطة بالمتحف القومي للحضارة المصرية بدعوى التطوير ::: أصالة تهاجم محمد رمضان ::: السودان: مقترح إثيوبيا مريب ولن نتخلى عن أراضينا ::: أطعمة تحافظ على المناعة في رمضان ::: رجيم رمضان للتخلص من الوزن الزائد ::: سعر صرف الدينار الكويتي اليوم الإثنين 12 أبريل 2021 ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم :::

الداخلية الكويتية تعلق على فيديوهات متداولة لتجمعات احتفالية بالأعياد الوطنية

الداخلية الكويتية تعلق على فيديوهات متداولة لتجمعات احتفالية بالأعياد الوطنية

+    -
27/02/2021 04:25 ص
كتب : مصريون في الكويت
نفت وزارة الداخلية أمس الجمعة ما تم تداوله لمقاطع فيديو تتضمن تجمعات شبابية في منطقة الصبية احتفالا بالأعياد الوطنية، بالإضافة إلى فيديو مشاجرة بين مجموعة من الشباب.
 
وذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بالوزارة في بيان لها أن مقاطع الفيديوهات التي يتم تداولها قديمة، وأن الحالة الأمنية في عموم البلاد مستقرة، وفق إفادة الجهات الأمنية المعنية التي تتابع عن كثب جميع البلاغات الواردة، حيث لم يرد أي بلاغ حتى الآن في هذا الشأن.
 
وطالبت الإدارة جميع وسائل الإعلام تحري الدقة في نشر المعلومات.
المصدر: ر.ي

الكويت  الداخلية الكويتية 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع