×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الوباء ينحسر قبل وصول اللقاح ::: الأرصاد: الأمطار تستمر حتى.. الأحد ::: «خطة العمالة» تمهد لعودة الوافدين ::: السعودية ومصر تؤكدان أهمية ضمان حرية الملاحة في الخليج ::: كأس مصر| شيكابالا يعيد للزمالك اتزانه أمام الطلائع بـ هدف عالمي ::: قرار عاجل من الرئيس الفرنسي بتطعيم الشعب بالكامل للوقاية من كورونا ::: تدهور الأوضاع الإنسانية في إثيوبيا.. والأمم المتحدة تحذر من جرائم حرب ::: مصير الأهلي .. موقف الكاف من نقل مباراة السوبر الإفريقي خارج مصر ::: الكويت| انقلاب سيارة تحمل مصريين على الدائري الرابع .. والمسعفون والإطفاء يتوجهون للمكان ::: الكويت| مجلس الوزراء: عودة تدريجية للمدارس.. وشرط للانتقال للمرحلة الخامسة ::: خبر سار لآلاف الوافدين الذين انتهت إقامتهم في الكويت ::: ننشر بيان وزارة الصحة الكويتية بشأن اصابات فيروس كورونا الجديدة ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر تستعد لحدث أسطوري والعالم يترقب ::: الصحة الكويتية تصدر ترخيص عقارين جديدين لعلاج مصابي "كورونا" ::: يملكها شباب في سن الـ 23.. شركة مصرية تفوز بمسابقة تصميم "زي" بعثة الأوليمبياد لدورة طوكيو :::

الداخلية الكويتية تضبط 8 أشخاص من المشاركين في مشاجرة «صباح السالم»

الداخلية الكويتية تضبط 8 أشخاص من المشاركين في مشاجرة «صباح السالم»

+    -
24/10/2020 02:42 ص
كتب : مصريون في الكويت
أعلنت وزارة الداخلية الكويتية إنه إلحاقا لبيان مشاجرة منطقة صباح السالم، تمكن قطاع الأمن الجنائي ممثلاً بالإدارة العامة للمباحث الجنائية (مباحث مبارك الكبير ) من ضبط أطراف المشاجرة وعددهم 8 أشخاص من جنسيات مختلفة، وجار ضبط شخصين آخرين متواريين عن الأنظار.
 
وأوضحت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني في الوزارة أنه فور تقدم شاب إلى مخفر شرطة صباح السالم يفيد بنشوب مشاجرة كانت نتيجة تعرضه إلى عملية سرقة عن طريق استخدام العنف والاعتداء بالضرب والتهديد بسلاح أبيض من قبل عدة أشخاص، حيث تم تسجيل قضية رقم (2020/64) جنايات صباح السالم (سرقة+ اعتداء بالضرب)، على الفور باشر رجال الأمن الجنائي البحث والتحري ومتابعة المتهمين، حتى تم القبض على أغلب أطرافها وهم 8 أشخاص وجار ضبط اثنين متواريين عن الأنظار.
 
وأشارت الإدارة الى أنه تم إحالة جميع أطراف القضية إلى جهات الاختصاص لاتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة بحقهم.
المصدر: ر.ي

مشاجرة صباح السالم  الكويت  حوادث الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع