×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الصحة تعلن عن البيان اليومي لـ مستجدات كورونا ::: وافد يسرق شريكه في السكن في الكويت ::: الولايات المتحدة ترد على أنباء تمويلها الحملة الانتخابية للرئيس التونسي ::: روبوتات تعيد الموتى للحياة ! تعرف على التفاصيل ::: الداخلية الكويتية ترد على فيديو متداول بوجود مساكن للصيادين في جزيرة مسكان ::: ننشر مواعيد مباريات اليوم الخميس 22 أبريل والقنوات الناقلة ::: استفزاز جديد من إثيوبيا بشأن ملء سد النهضة ::: نبيلة مكرم خلال لقائها بالإعلامية عائشة الرشيد: العلاقات بين الشعبين المصري والكويتي راسخة .. والكويتيين في قلب الشعب المصري ::: الأب ونجله في جنازة واحدة.. يودعا الحياة في نفس اللحظة بالإسماعيلية ::: هم يضحك وهم يبكي.. رسالة من امرأة مصرية لامام المسجد.. لك مني 100 جنيه اذا دعيت بخشوع على زوجي الذي تزوج علي ::: الكويت.. توجه لإعادة فتح الطيران المباشر مع مصر ::: ريم البارودي: أعيش قصة حب حاليا وممكن أكون زوجة ثانية ::: بشدة وحسم وتطبيق فوري .. توجيه جديد من الحكومة ضد المخالفين لإجراءات كورونا ::: السعودية: حظر الدخول والسفر إلى هذه الدول ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: أسرار جديدة عن مؤامرة تعطيش مصر ودور إسرائيل.. والسيسي لن يصمت :::

الداخلية الكويتية تضبط 24 شخصا يسربون وثائق قضايا منظورة أمام المحاكم

الداخلية الكويتية تضبط  24 شخصا يسربون وثائق قضايا منظورة أمام المحاكم

صورة أرشيفية

+    -
13/02/2021 02:56 ص
كتب : مصريون في الكويت
في إطار جهود قطاع الأمن الجنائي في ضبط الخارجين على القانون، أعلنت وزارة الداخلية الكويتية عن ضبط  24 شخصا يقومون بتصوير وتسريب ملفات قضايا لاتزال منظورة أمام القضاء وبيعها بمقابل مادي.
 
ويعتبر هذا استكمالا للقضية السابقة من ضبط 4 حجاب يقومون بتسريب الملفات التي لاتزال منظورة أمام القضاء وبيعها بمقابل مادي، أرشد المتهمون عن 24 شخصا شركائهم منهم (10) أشخاص يعملون بوظيفة حاجب محكمة و(2) بوظيفة أمين سر " سكرتير جلسـة " و(2) موظفين و(2) محامين والبقية مندوبين لمحامين".
 
وبعد عمل التحريات اللازمة والتأكد منها وبعد أخذ الإذن القانوني وإحضارهم وبسؤالهم اعترفوا بعلاقتهم مع المتهمين وتواصلهم للحصول على مستندات قضايا وكشوفات خاصة لأرقام قضايا لاتزال منظورة أمام القضاء.
 
وأشارت إلى أنه تم إحالة المتهمين والمضبوطات إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم .
المصدر:

الكويت  حوادث الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع