×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت.. تفاصيل مقترح العودة التدريجية للمدارس ::: ننشر بيان الصحة المصرية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء ::: تفاصيل 24 ساعة مهمة قضاها سامح شكري في السعودية ::: تحذير من تطبيقات اندرويد تقوم بالتجسس على هاتفك ::: وزارة العدل الأمريكية تحسم الجدل حول تزوير الانتخابات ::: تحذير جوي من الأرصاد الكويتية من الطقس صباح "الأربعاء" ::: شاهد.. الكويتية مي العيدان تعتذر لأحمد بدير بعد تنمرها عليه ::: مقتل واصابة 6 مصريين على يد مختل ::: حريق منزل في الفروانية والإطفاء تعلن عن الخسائر ::: الصين تمنح زعيم كوريا الشمالية مصلا خاصا لفيروس كورونا ::: كورونا تواصل الزيادة.. الصحة المصرية تسجل ارتفاع جديد في الاصابات اليوم ::: رونالدو يتفوق على صلاح ويتوج بهذه الجائزة الذهبية ::: معشوق الجماهير يتمرد على الزمالك ويرفض التدريب لهذا السبب ::: رسالة هامة من السفارة الكويتية بتركيا للمواطنين الكويتيين ::: الوباء ينحسر قبل وصول اللقاح :::

الداخلية الكويتة تمنع استخدام السكوتر والبقي في الطرقات العامة

الداخلية الكويتة تمنع استخدام السكوتر والبقي في الطرقات العامة

الداخلية الكويتة تمنع استخدام السكوتر والبقي في الطرقات العامة

+    -
31/10/2020 11:18 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
قررت وزارة الداخلية منع السير باستخدام السكوتر الكهربائي بأنواعه والدراجات البرية في الطرقات العامة. وأكدت الوزارة عبر حسابها بموقع التدوين المصغر «تويتر» أن قيادة الدراجات الآلية غير المرخص بها على الطرقات العامة مخالفة صريحة للقانون، تؤدي إلى حجز المركبة المخالفة لمدة لا تتجاوز الشهرين وفق المادة 207 من اللائحة التنفيذية، كما يعرض حياة قائدها وبقية مستخدمي الطريق للخطر.
وكان اعتدال الطقس فرض على كثير من المواطنين ممارسة نشاط جديد من نوعه، باستخدام «السكوتر» الكهربائي؛ إذ انتشر في كثير من المناطق السكنية. أفراد من مختلف الأعمار يتنسّمون الهواء البارد في الأوقات المسائية عبر السير بـ«السكوتر»، كما اتخذه بعضهم وسيلة للوصول إلى الجمعيات التعاونية بالمنطقة أو الحدائق العامة.
المصدر: القبس

الداخلية الكويتة  الكوتي  السكوتر  البقي   الطرقات العامة  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع