×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

فيديو.. "وصية حسني مبارك" للشعب المصري ::: السعودية تعلق دخول مواطني دول مجلس التعاون الخليجي إلى مكة والمدينة ::: شاهد | شرطي ينقذ راكبًا من الموت تحت عجلات القطار ::: مؤتمر صحفي لوزارة الصحة الكويتية بشأن تطورات كورونا.. فيديو ::: مصر.. توضيح رسمي بشأن "العدد الكبير" من حالات كورونا ::: للنقود أضرار أحيانا.. نصائح مهمة تحميك من كورونا.. فيديو ::: الكويت تكشف حقيقة تعطيل العمل في الدوائر الحكومية ::: عودة كورونا للمتعافين.. كيف تطور السلوك الخطير للفيروس؟ ::: الإعدام لــ 3 مصريين قتلوا كويتياً ::: بأقدام مغربية.. الزمالك يقهر الترجي التونسي ::: ترامب يغرّد "بفخر" عن كورونا.. وينسب الفضل إلى "قراره" ::: كورونا.. الصحة المصرية تتحرك بعد إعلان فرنسا تسجيل حالتي إصابة لشخصين قادمين من مصر ::: البرلمان الإيراني يعلق اجتماعاته حتى إشعار آخر بعد تفشي "كورونا" بين أعضائه ::: الحكومة تنفي إصابة 7 مصريين بكورونا وتهجير أهالي العشوائيات و11 شائعة ::: الكويت | الناطق الرسمي باسم الحكومة :الأوضاع الحالية لا تستدعي تعطيل العمل في الدوائر الحكومية :::

الخطيب والثعلب ضمن 8 أسماء مصرية فى لجان الكاف الجديدة

الخطيب والثعلب ضمن 8 أسماء مصرية فى لجان الكاف الجديدة

محمود الخطيب

+    -
17/01/2020 03:32 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الكاف عن التشكيل الجديد الخاص بلجانه حتى عام 2021، وحيث شهد تواجد 8 مصريين في مختلف أروقة الـ"كاف".

ويعد أبرز أعضاء لجان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم من المصريين، هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري السابق، عضو المكتب التنفيذي، إضافة إلى لجنة الطوارئ التي تضم 7 أسماء فقط على رأسهم أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي.

ويتواجد من بين أبرز الأسماء استمرار محمود الخطيب عضوًا في لجنة بطولات الأندية والتراخيص، إضافة إلى تواجد حازم إمام في اللجنة الفنية والتطوير.

وكما جاء الحكم الدولي السابق عصام عبدالفتاح عضوًا في لجنة الحكام.

- هاني أبو ريدة.. المكتب التنفيذي ولجنة الطوارئ

- أحمد مجاهد.. اللجنة المنظمة لبطولة أمم إفريقيا

- محمود الخطيب.. اللجنة المنظمة لبطولات الأندية ومنح التراخيص

- عصام أحمد.. اللجنة المنظمة لبطولات الأندية ومنح التراخيص

- مجدي عبدالغني.. اللجنة المنظمة لبطولات إفريقيا تحت 17، 20 و23 عام.

- عصام عبدالفتاح.. لجنة الحكام.

- حازم إمام.. اللجنة الفنية والتطوير.

- مصطفى عزام.. لجنة الشئون القانونية والاتحادات الوطنية

المصدر: ص.ب

محمود الخطيب  الثعلب  لجان الكاف الجديدة  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع