×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الصحة تعلن عن البيان اليومي لـ مستجدات كورونا ::: وافد يسرق شريكه في السكن في الكويت ::: الولايات المتحدة ترد على أنباء تمويلها الحملة الانتخابية للرئيس التونسي ::: روبوتات تعيد الموتى للحياة ! تعرف على التفاصيل ::: الداخلية الكويتية ترد على فيديو متداول بوجود مساكن للصيادين في جزيرة مسكان ::: ننشر مواعيد مباريات اليوم الخميس 22 أبريل والقنوات الناقلة ::: استفزاز جديد من إثيوبيا بشأن ملء سد النهضة ::: نبيلة مكرم خلال لقائها بالإعلامية عائشة الرشيد: العلاقات بين الشعبين المصري والكويتي راسخة .. والكويتيين في قلب الشعب المصري ::: الأب ونجله في جنازة واحدة.. يودعا الحياة في نفس اللحظة بالإسماعيلية ::: هم يضحك وهم يبكي.. رسالة من امرأة مصرية لامام المسجد.. لك مني 100 جنيه اذا دعيت بخشوع على زوجي الذي تزوج علي ::: الكويت.. توجه لإعادة فتح الطيران المباشر مع مصر ::: ريم البارودي: أعيش قصة حب حاليا وممكن أكون زوجة ثانية ::: بشدة وحسم وتطبيق فوري .. توجيه جديد من الحكومة ضد المخالفين لإجراءات كورونا ::: السعودية: حظر الدخول والسفر إلى هذه الدول ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: أسرار جديدة عن مؤامرة تعطيش مصر ودور إسرائيل.. والسيسي لن يصمت :::

الخزانة الأمريكية: ندعم توصل مصر والسودان وإثيوبيا لاتفاق عادل بخصوص سد النهضة

الخزانة الأمريكية: ندعم توصل مصر والسودان وإثيوبيا لاتفاق عادل بخصوص سد النهضة

سد النهضة

+    -
06/01/2021 06:16 م
كتب : Egyptians in Kuwait

أعلنت وزارة الخزانة الأمريكية اليوم الأربعاء، دعمها من اجل توصل مصر والسودان وإثيوبيا لاتفاق عادل بخصوص ملء وتشغيل سد النهضة.

وبحسب "الشرق" السعودية، قالت وزارة الخزانة الأمريكية اليوم الأربعاء إن الولايات المتحدة ستساعد السودان في تنفيذ بنود اتفاق جوبا للسلام.

وأضافت الخزانة الأمريكية أن واشنطن حريصة على إلحاق الحركات السودانية المسلحة غير الموقعة على اتفاق جوبا بعملية السلام.

ووقعت وزارة المالية السودانية والخزانة الأمريكية، اليوم الأربعاء، مذكرة تفاهم لتصفية متأخرات السودان للبنك الدولي وتمكين السودان من الحصول على ما يفوق المليار دولار سنويا.

ووصل وزير الخزانة الأمريكي ستيفن منوشين إلى الخرطوم، على رأس وفد في أول زيارة من نوعها للسودان وتستغرق يومًا واحدا.

وجاءت الزيارة لإجراء مباحثات مع المسؤولين السودانيين ومناقشة الوضع الإقتصادي والمساعدات التي ستقدمها أمريكا للسودان وموضوع حلحلة الديون وموضوعات أخرى ذات طابع مشترك .

المصدر: ص.ب

سد النهضة  السودان  أثيوبيا  السودان  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع