×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ترامب يعلن تلقي اتصال من دولتين للانضمام لقافلة السلام ::: أردوغان: أحزننا اتفاق اليونان مع مصر ومستعدون للحوار ::: كارتيرون يخرج عن صمته ويكشف سبب تركه للزمالك ::: للحد من تفشي كورونا.. تعرف على ماقامت به أحدى شركات الطيران ::: معجزة فرعونية.. القدماء المصريين يفاجئون العالم بابتكار من آلاف السنين ::: أول تعليق من تركي آل الشيخ على فوز الأهلي بالدوري 42 ::: التيار الوطني: لم ولن ننضم للقائمة الوطنية الموحدة ::: رمزه الانتخابي.. مرشح لمجلس النواب بمحافظة قنا يحمل صقراً بـ 100 ألف دينار ::: حاملة طائرات وبوارج أمريكية تعبر مضيق هرمز إلى الخليج ::: بالفيديو | عائشة الرشيد: القذافي المرشح الأقوى لقيادة حكومة ليبيا.. الحل بيد مصر ::: عاجل.. هزة أرضية بالقاهرة والإسكندرية ومطروح ::: الإمارات تستعد لتنفيذ مشروع ضخم في مصر يحظى باهتمام السيسي ::: البيت الأبيض: ترامب يمنح أمير الكويت وسام الاستحقاق الأمريكي ::: مصر تنشيء 5 سدود جديدة ::: الخدمة المدنية .. تكويت وظائف «الشريعة» والتاريخ وعلم النفس في «التربية» و«الأوقاف» :::

الخالد يعزي دياب بضحايا انفجار مرفأ بيروت: الكويت حكومة وشعبا ستقدم كل الدعم

الخالد يعزي دياب بضحايا انفجار مرفأ بيروت: الكويت حكومة وشعبا ستقدم كل الدعم

سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد

+    -
05/08/2020 01:11 م
كتب : مصريون في الكويت
أجرى سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد، اليوم الأربعاء، اتصالا هاتفيا برئيس مجلس الوزراء اللبناني حسان دياب إثر الحادث الأليم الذي وقع في مرفأ بيروت يوم أمس.
وأعرب سموه خلال الاتصال عن بالغ تعازيه ومواساته بضحايا هذا المصاب الكبير، مؤكدا أن الكويت حكومة وشعبا وبناء على حرص وتوجيهات سمو الأمير الشيخ صباح الأحمد وسمو نائب الأمير ولي العهد الشيخ نواف الأحمد ستقدم كل الدعم وستعمل على توفير كافة المستلزمات الضرورية في مواجهة تداعيات هذا الحادث الأليم للأشقاء في لبنان.
وأكد سموه حرص الكويت على استقرار وأمن الجمهورية اللبنانية الشقيقة، متمنيا للشعب اللبناني تجاوز آثار هذا الحادث ومواصلة مسيرة التقدم والازدهار.
من جانبه أعرب دولة رئيس وزراء الجمهورية اللبنانية عن شكره وتقدير الشعب اللبناني للكويت وقيادتها الحكيمة على مبادرتهم الأخوية والانسانية تجاه اشقائهم في لبنان وهو «ما عهدناه دوما من إخواننا في دولة الكويت الشقيقة».
المصدر:

سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد  انفجار مرفأ   الكويت   بيروت   مصريون في الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع