×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو| عائشة الرشيد تتحدى أردوغان بشأن مقاطعة المنتجات الفرنسية.. وتشكر السيسي ::: حدث بالكويت اليوم| مناشدة من مجلس الوزراء للمواطنين والمقيمين.. مطالبة كويتية بفتح الطيران مباشرة مع الدول المحظورة.. مفاجأة: ترحيل الوافدين في 2020 أقل من العامين السابقين ::: أسرار لتناول حلويات المولد دون زيادة وزن ::: ارتفاع كبير في حالات الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: وزارة الكهرباء تعلن اسباب وتفاصيل انقطاع التيار الكهربائي بسبب حريق حولي ::: الصحة الكويتية: نجاح خطة طوارئ الوزارة ::: الكويت.. ضبط 100 عامل في أسواق عشوائية ::: فيديو.. نائب مساعد وزير الخارجية الأسبق: الجالية المصرية بالكويت فريدة من نوعها وأميز جاليات الخليج ::: جامعة الكويت: قبول 8046 طالباً وطالبة للعام الدراسي ::: مراهقة تخفي رضيعها حديث الولادة داخل ثلاجة خوفا من والديها ::: مشروبات سريعة لتنظيف الكلى ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الخميس 29 أكتوبر 2020 ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: الكويت.. لا انتقال إلى الخامسة قبل 5 ديسمبر وحملة التطعيم تستمر عاماً ::: انخفاض كبير في اصابات فيروس كورونا في مصر وارتفاع نسب الشفاء :::

الخارجية: مصرع 4 مصريين في حريق مصنع السيراميك بالسودان

الخارجية: مصرع 4 مصريين في حريق مصنع السيراميك بالسودان

حريق مصنع سالومي بالسودان

+    -
05/12/2019 01:19 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

قال السفير ياسر محمود هاشم، مساعد وزير الخارجية للشؤون القنصلية والمصريين بالخارج، إن أربعة مواطنين مصريين لقوا مصرعهم فى حادث انفجار مصنع للسيراميك بمدينة الخرطوم بالسودان، الثلاثاء الماضي، موضحًا أن الحادث وقع أثناء شحن مستودعات الغاز المُسال بالمصنع وهو ما أدى إلى انفجار هائل أودى بحياة ما يزيد على عشرين ضحية من جنسيات مختلفة.

وأضاف مساعد وزير الخارجية، في بيان أمس، أن السفير حسام عيسى، سفير مصر بالخرطوم، تواصل فور وقوع الحادث مع مدير المصنع والمسؤولين السودانيين، لافتًا إلى أن الجهود تتوالى واتصالات السفارة المصرية بجميع الجهات السودانية المعنية لضمان سرعة نقل الجثامين إلى أرض الوطن، بعد استيفاء الإجراءات القانونية ذات الصلة.

وتقدمت وزارة الخارجية بخالص التعازي لأسر الضحايا في مصابهم الأليم.

أعلنت الحكومة السودانية أن 23 شخصًا قتلوا، وأصيب أكثر من 130 آخرين الثلاثاء جراء حريق في مصنع شمال الخرطوم نجم عن انفجار في صهريج يحتوي على غاز.

وتصاعدت أعمدة دخان كثيفة بعد اندلاع الحريق في وحدة صناعة بلاط في منطقة صناعية شمال الخرطوم. وأغلقت الشرطة المنطقة حول مكان الحادث.

المصدر: م.ص

الخارجية المصرية  مصرع 4 مصريين  مصنع السيراميك  السودان  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع