×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الداخلية الكويتية ترد على فيديو متداول بوجود مساكن للصيادين في جزيرة مسكان ::: ننشر مواعيد مباريات اليوم الخميس 22 أبريل والقنوات الناقلة ::: استفزاز جديد من إثيوبيا بشأن ملء سد النهضة ::: نبيلة مكرم خلال لقائها بالإعلامية عائشة الرشيد: العلاقات بين الشعبين المصري والكويتي راسخة .. والكويتيين في قلب الشعب المصري ::: الأب ونجله في جنازة واحدة.. يودعا الحياة في نفس اللحظة بالإسماعيلية ::: هم يضحك وهم يبكي.. رسالة من امرأة مصرية لامام المسجد.. لك مني 100 جنيه اذا دعيت بخشوع على زوجي الذي تزوج علي ::: الكويت.. توجه لإعادة فتح الطيران المباشر مع مصر ::: ريم البارودي: أعيش قصة حب حاليا وممكن أكون زوجة ثانية ::: بشدة وحسم وتطبيق فوري .. توجيه جديد من الحكومة ضد المخالفين لإجراءات كورونا ::: السعودية: حظر الدخول والسفر إلى هذه الدول ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: أسرار جديدة عن مؤامرة تعطيش مصر ودور إسرائيل.. والسيسي لن يصمت ::: الفريق محمد فريد يشهد مشروع (إعصار62) بإحدى تشكيلات الجيش الثالث الميدانى ::: هل يجوز قراءة القرآن للتعبد بدون وضوء ؟ ::: الكويت تحصل على عضوية البرنامج الدولي لمتابعة السلامة الدوائية ::: حقيقة عدم جدوى المشروع القومي "الدلتا الجديدة" نتيجة لعدم توافر الموارد المائية اللازمة لري الأراضي :::

الخارجية الأمريكية تعلن عن وسيلة جيدة لحل أزمة سد النهضة

الخارجية الأمريكية تعلن عن وسيلة جيدة لحل أزمة سد النهضة

سد النهضة

+    -
10/02/2021 01:00 ص
كتب : مصريون في الكويت
أكد كريستيان جيمس، المتحدث باسم الخارجية الأمريكية، أن أمريكا تدرك أهمية سد النهضة الأثيوبي وأنها قضية شائكة لجميع دول النيل.
 
وأضاف جيمس، في حوار عبر سكايب، مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج على مسئوليتي، مساء اليوم الثلاثاء، أن إدراة ترامب تجدد المساعي الدبلوماسية من أجل حل أزمة سد النهضة.
 
وقال ان الإدراة لا تريد استباق الأحداث بالإعلان عن أي خطوات تجاه أزمة السد.
 
وأكد المتحدث باسم الخارجية الأمريكية، أن أمريكا تعتقد أن التشاور والمباحثات هى وسيلة جيدة لحل أزمة سد النهضة.
المصدر: م.ص

أمريكا  سد النهضة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع