×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ارتفاع عدد حالات الشفاء من كورونا.. والمتعافون يتخطون 41 ألف حالة ::: فنان مصري يعلن إصابته بكورونا: "يمكن تكون آخر كلمات ليا في الدنيا دي" ::: وزيرة الهجرة: الكويت لا تبخس حقوق العمالة المصرية ::: نداء إنساني لوزير الداخلية الكويتي.... وردنا هذا النداء من المواطن المصري وائل محمد.. ::: نبيلة مكرم: العمالة المصرية مطلوبة ولا توجه من أي دولة للاستغناء عنها ::: فيديو جديد لقصف قاعدة الوطية الليبية ::: وضعته حيا في كيس .. أم تتجرد من آدميتها وتتخلص من ابنها بإلقائه في مصرف ::: ارتدوا الكمامة بالمنزل.. علماء يوضحون حقيقة انتشار كورونا في الجو ::: بالفيديو | تعرف على مفاجأة مرتضى منصور لـ جمهور الزمالك ::: قيادي سوداني: إثيوبيا بدأت ملء سد النهضة سرا ::: «علقة ساخنة» من زوجته وشقيقتها! ::: المطار يخسر 32 ألف مسافر يومياً ::: تفاصيل القبض على فتاة التيك توك هدير الهادي بحدائق أكتوبر ::: بالفيديو | الري: المفاوضات الأخيرة حول سد النهضة أظهرت تعنت إثيوبيا ::: بكتيريا قاتلة تتسبب في تآكل الدماغ تظهر بأمريكا.. تفاصيل :::

الحكومة: فتح المطاعم والكافيهات والسينمات قريبا

الحكومة: فتح المطاعم والكافيهات والسينمات قريبا

نادر سعد المتحدث باسم مجلس الوزراء

+    -
01/06/2020 07:33 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

قال المستشار نادر سعد المتحدث باسم الحكومة، إن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء وصله أسعار علاج مرضى فيروس كورونا المستجد بالمستشفيات الخاصة، مؤكدًا أنه كان حازمًا اليوم في اجتماع اللجنة المشكلة لأزمة كورونا، ووجه الوزراء المعنيين بتشكيل لجنة لوضع سقف للحد الأقصى الذي تحصله المستشفيات من المرضى بخصوص هذا المرض.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي مقدم برنامج "حضرة المواطن"، عبر شاشة "الحدث اليوم"، أن اللجنة بدأت عملها اعتبارًا من اليوم، وستعلن الحد الأقصى والأسعار في غضون أسبوع.

وحول فتح المجال الجوي، قال إن اللجنة ستناقش هذا الأمر وستجتمع هذا الأسبوع بالإضافة إلى عدد من المسائل الأخرى.

وتابع: "فتح المساجد سيكون من الموضوعات التي ستناقش هذا الأسبوع وسوف يتخذ القرار باليوم الذي سيبدأ فيه فتحها".

وحول اجتماع رئيس الحكومة مع نقابة الأطباء، قال "سعد": "نحن جميعًا في خدمة هذا الوطن، والأطباء هم خط الدفاع الأول في معركة كورونا ونحن نقدر لهم ذلك، والحكومة لم تألو جهدًا عن توفير كل ما يلزم لدعم الخدمات الطبية والأطباء في هذه المعركة، وجرى التوصل إلى تفهمات بخصوص النقاط التي كانت مسار لمطالب الأطباء أو التي حاول البعض استغلالها في الفترة الماضية للإيحاء بأن هناك أزمة".

وشدد، على أن الدولة المصرية قطعت شوطًا هامًا في مسألة عودة العالقين: "معتقدش إن في دولة في العالم رجعت 22 ألف عالق خلال فترة وجيزة، وصممنا على إعادة كل هذا العدد قبل إجازة عيد الفطر، ومازال هناك عالقين، وستظل هذه الأزمة موجودة بلا حل نهائي حتى عودة الطيران حول العالم بشكل كامل".

المصدر: ص.ب

نادر سعد   المتحدث باسم مجلس الوزراء  فتح المطاعم  الكافيهات  السينمات  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع