×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

​السيسي: كل اللي هيقدم على شقة هياخد.. كيف تحصل على وحدة من الإسكان متاحة للحجز؟ ::: قرار من" الصحة الكويتية" بشأن مسحات عشوائية لكورونا ::: مصدر أمني يعلن عن عدد المصابين حتى الآن جراء حريق خط مازوت طريق الإسماعيلية ::: الكويت.. طبيعة السفر في «الأضحى» ::: بالفيديو| عائشة الرشيد لاردوغان: مصر جاهزة للدفاع عن سرت والجفرة "قرب وجرب" ::: حدث مهم في الحرم المكي غدا ::: الحماية المدنية تحاول السيطرة على حريق ماسورة بترول بطريق الإسماعيلية الصحراوي.. صور ::: عاجل| بث مباشر..مشهد مرعب لحريق هائل يلتهم السيارات على طريق مصر الإسماعيلية الصحراوي ::: هام للوافدين..التربية تعلن عن كيفية تجديد الإقامات للعاملين بالوزارة ::: تعرف على الأصول التاريخية لبعض "الشتائم".. الأخيرة لا تستخدمها ::: حقيقة أم شائعة؟..الداخلية تمنع المواطنين والمقيمين من نزول البحر بمناطق الشاليهات ::: الكويت.. وزير التربية يقدّم تقريره عن مصير العام الدراسي ::: الكويت| شئون الإقامة والقوى العاملة يوضحان "آلية الإلغاء النهائي لسفر العمالة الوافدة" ::: أنباء عن احتجاز الناشطة الكويتية "ريم الشمري" بتهمة إساءة الجالية المصرية في دولة الكويت ::: قبول دفعة جديدة بالمعاهد الصحية للقوات المسلحة للعام (2020/2021) :::

الحكومة الكويتية توضح حقيقة فيديو مشاجرة مصري مع هندي بالكويت

الحكومة الكويتية توضح حقيقة فيديو مشاجرة مصري مع هندي بالكويت

الداخلية الكويتية

+    -
13/12/2019 10:05 م
كتب : مصريون فى الكويت
أوضحت الحكومة الكويتية، حقيقة الفيديو المتداول لمشاجرة مصري في الكويت، مع وافد هندي، والتعدي بالضرب.
ورجحت جريدة الأنباء الكويتية، نقلًا عن مصدر أمني، أن قطاع الأمن الجنائي الكويتي، سيقوم بإبعاد وافدين مصري وهندي، وإدراج اسميهما على قوائم المنع، وذلك على خلفية قيام الوافد المصري بضرب الوافد الهندي، وثبوت أن الهندي تناول مواد مسكرة باعترافاته.
وتابعت الجريدة، أن المقطع المصور، يظهر واقعة الاعتداء الذي تداول على نطاق واسع، ليقوم قطاع الأمن الجنائي، ممثلًا بمباحث الصليبية، بضبط طرفي الواقعة وفتح تحقيق فيها.
وبحسب مصدر أمني، فإنه وفور تداول المقطع تم تشكيل فريق عمل، وبعد إجراء التحريات تبين أن الواقعة حدثت في سكن للعزاب في منطقة امغرة، وعلى الفور وانتقل رجال المباحث الى مكان الواقعة، وتم ضبط طرفي الشجار، الأول مصري يدعى "ن.ف" من مواليد 1985 ، والثاني هندي يدعى "ج.ج" من مواليد 1983، حيث أفاد المصري بأن زميله الهندي دخل الى مسكنه وهو في حالة سكر شديد، ليحتد النقاش الذي تطور إلى إعتداء بالضرب، وبسؤال
الهندي، أقر بأنه كان واقعًا تحت تأثير المشروبات المسكرة وقت الإعتداء عليه.
هذا وذكرت الادارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية في بيان توضيحي لمقطع الڤيديو المتداول على بعض مواقع التواصل الاجتماعي، ويتضمن قيام أحد الأشخاص من الجنسية العربية، بالتعدي بالضرب على أحد الاشخاص من الجنسية الآسيوية، حيث اكدت الادارة انه على الفور قام رجال مباحث محافظة الجهراء (مكتب مباحث الصليبية) بعمل التحريات اللازمة وضبط اطراف المشاجرة، وبسؤالهما اقرا بما اسند اليهما بتعدي شخص على آخر نتيجة تعاطي المواد المسكرة داخل احد مساكن العزاب بمنطقة امغرة، وبناء عليه تم التحفظ على طرفي المشاجرة واتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة تجاه كل منهما.
المصدر: ا.ي

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع