×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت | «براشوت» قتل وافدًا في الوفرة ::: بالصور .. سيدة تقتحم مكتبة في حدائق الاهرام بسياراتها ::: ماكرون: إنكار وجود «دولة إسرائيل» معاداة للسامية ::: السعودية تدعو الوافدين إلى سرعة التسجيل في "أبشر" ::: لا تعليق.. حقيقة زواج كاظم الساهر من فنانة مصرية.. تفاصيل ::: البقاء لله | الكويت | وفاة عامل مصري بضربة في الرأس ::: حدث في الكويت اليوم.. مصرع عامل مصري نتيجة ضربة بالرأس.. افتتاح طريق جديد بالكويت.. تنوية عاجل من الأرصاد ::: جريمه بشعه في الاسكندريه | مقتل شاب بـ 26 طعنه احداها في منطقة العانة ::: تفاصيل مؤلمة لأسبوع الأحزان بالوسط الفني.. سرطان يسرا.. قلب خالد النبوي في خطر.. وشلل يوسف فوزي يثير التعاطف ::: نهال عنبر تعلن خبر عاجل جديد عن خالد النبوي ::: صدق او لا تصدق | إصابة 10 صعايدة بسبب «معزة» ::: بيان عاجل من الداخليه المصريه للمواطنين بعد احباط مخطط خطير لاشاعة الفوضي بالبلاد يوم 25 يناير ::: «فقدان البصر والالتهابات الجلدية والسيلان» .. خطر «صحي» في البيوت .. إنتبه! ::: أصعب أزمة في مشوار حياة الفنانة يسرا .. «سرطان في الدم» ::: بيان من الداخلية الكويتيه بشأن القبض على الزوجين صاحبي الفيديو غير اللائق :::

الحكومة الكويتية توضح حقيقة فيديو مشاجرة مصري مع هندي بالكويت

الحكومة الكويتية توضح حقيقة فيديو مشاجرة مصري مع هندي بالكويت

الداخلية الكويتية

+    -
13/12/2019 10:05 م
كتب : مصريون فى الكويت
أوضحت الحكومة الكويتية، حقيقة الفيديو المتداول لمشاجرة مصري في الكويت، مع وافد هندي، والتعدي بالضرب.
ورجحت جريدة الأنباء الكويتية، نقلًا عن مصدر أمني، أن قطاع الأمن الجنائي الكويتي، سيقوم بإبعاد وافدين مصري وهندي، وإدراج اسميهما على قوائم المنع، وذلك على خلفية قيام الوافد المصري بضرب الوافد الهندي، وثبوت أن الهندي تناول مواد مسكرة باعترافاته.
وتابعت الجريدة، أن المقطع المصور، يظهر واقعة الاعتداء الذي تداول على نطاق واسع، ليقوم قطاع الأمن الجنائي، ممثلًا بمباحث الصليبية، بضبط طرفي الواقعة وفتح تحقيق فيها.
وبحسب مصدر أمني، فإنه وفور تداول المقطع تم تشكيل فريق عمل، وبعد إجراء التحريات تبين أن الواقعة حدثت في سكن للعزاب في منطقة امغرة، وعلى الفور وانتقل رجال المباحث الى مكان الواقعة، وتم ضبط طرفي الشجار، الأول مصري يدعى "ن.ف" من مواليد 1985 ، والثاني هندي يدعى "ج.ج" من مواليد 1983، حيث أفاد المصري بأن زميله الهندي دخل الى مسكنه وهو في حالة سكر شديد، ليحتد النقاش الذي تطور إلى إعتداء بالضرب، وبسؤال
الهندي، أقر بأنه كان واقعًا تحت تأثير المشروبات المسكرة وقت الإعتداء عليه.
هذا وذكرت الادارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية في بيان توضيحي لمقطع الڤيديو المتداول على بعض مواقع التواصل الاجتماعي، ويتضمن قيام أحد الأشخاص من الجنسية العربية، بالتعدي بالضرب على أحد الاشخاص من الجنسية الآسيوية، حيث اكدت الادارة انه على الفور قام رجال مباحث محافظة الجهراء (مكتب مباحث الصليبية) بعمل التحريات اللازمة وضبط اطراف المشاجرة، وبسؤالهما اقرا بما اسند اليهما بتعدي شخص على آخر نتيجة تعاطي المواد المسكرة داخل احد مساكن العزاب بمنطقة امغرة، وبناء عليه تم التحفظ على طرفي المشاجرة واتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة تجاه كل منهما.
المصدر: ا.ي

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع