×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 22 اكتوبر 2019 ::: اليوم.. القنصلية (ضلمة) بلا كهرباء.. والسبب عطل فني ::: (الكويتي للتنمية) يقرض مصر 26 مليون دينار لتمويل مشروع طريق شرم الشيخ ::: عمرو وأخوه حسن.. كشف لغز مقتل سائق توك توك طعنا على يد شقيقين في الجيزة ::: إثيوبيا تُقلّص السعة الكهربائية لسد النهضة.. وخبير: تعاني من مشاكل مالية ::: طالب يقطع شرايين زميله بـ«كاتر» أمام مدرسة إعدادية ::: المكسيك تقاتل من أجل إعادة الحياة للنهر المفقود ::: حاول التعدي عليها جنسيا.. ننشر اعترافات قاتل ربة منزل بالمنوفية ::: الأرصاد الجوية عن حالة الطقس: اليوم الثلاثاء أمطار تصل لـ سيول ::: زلزال بقوة 1ر5 درجة يضرب جنوب إيران.. وتأثيره يصل إلى الإمارات ::: بعد وفاة طلعت زكريا.. أول صورة لـ هنا الزاهد ::: حسام البدرى: أشكر الرئيس السيسى ومرحبا بـ عماد متعب ::: "مالناش مصلحة مع حد".. ضابط شرطة يوجه رسالة للشباب أثناء محاكمة "راجح" ::: أنتيم هشام عبد الله فى "الطريق إلى إيلات": ندل ويدعى المعرفة فى كل شيء ::: تأجيل مباراة الأهلي والجونة :::

الحكومة الكويتية تدعو لاستقاء المعلومات من مصادرها الرسمية

الحكومة الكويتية تدعو لاستقاء المعلومات من مصادرها الرسمية

الناطق الرسمي باسم الحكومة طارق المزرم

+    -
18/09/2019 11:29 م
كتب : مصريون فى الكويت
دعت الحكومة الكويتية اليوم الاربعاء الجميع الى استقاء المعلومات لاسيما المتعلقة بالاوضاع التي تمر بها المنطقة واعتمادها من الجهات الرسمية في الدولة "منعا لنشر او تداول شائعات او معلومات مدسوسة".
 
 
وقال رئيس مركز التواصل الحكومي الناطق الرسمي باسم الحكومة طارق المزرم في تصريح صحفي ان اعلانا صدر من الجيش في وقت سابق من اليوم حول الاجراءات الامنية والاحترازية المتخذة بشأن اوضاع المنطقة حفاظا على امن البلاد وسلامة اراضيها.
 
 
واضاف المزرم ان مثل هذه الاوضاع يصاحبها شائعات ومعلومات مغلوطة تندس وتنتشر في العديد من وسائل التواصل الاجتماعي او غيرها من الوسائل "لذا ندعو الجميع من دون استثناء الى الحصول على المعلومات الصحيحة من الجهات الرسمية لاسيما وكالة الانباء الكويتية (كونا) وحسابات وزارات الدولة في مختلف وسائل التواصل".
 
 
 
وأهاب بالمواطنين والمقيمين بعدم الالتفات الى اي شائعات او معلومات مدسوسة او المساعدة في نشرها والاعتماد على المصدر الرسمي والمسؤول سواء المتحدثين الرسميين او الجهات الرسمية في الدولة.
 
 
واعلنت رئاسة الاركان العامة للجيش الكويتي في وقت سابق من اليوم رفع حالة الاستعداد القتالي لبعض وحدات الجيش "ضمن الاجراءات الاحترازية الواجب اتخاذها في مثل هذه الظروف التي تمر بها المنطقة".
 
 
وذكرت (رئاسة الاركان) في بيان صحفي ان ما تم مشاهدته او سماعه اليوم كان من ضمن تلك الاجراءات عبر تنفيذ تدريبات بالرماية الحية للقوة البحرية والقوة الجوية من الساعة الواحدة والنصف ظهرا إلى الساعة الخامسة عصر اليوم. 
 
 
 
المصدر: كونا

الحكومة الكويتية  استقاء المعلومات  تداول شائعات  الناطق الرسمي باسم الحكومة طارق المزرم 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع