×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

اعتقال ابنة عمدة نيويورك خلال الاحتجاجات في "مانهاتن" ::: انخفاض في نسبة المصابين المصريين بكورونا في الكويت ::: رسمياً.. قرار وزاري من الداخلية الكويتية بشأن الإقامات وسمات الزيارة ::: «الداخلية» تتجه لإلغاء «البلوكات» عن مواطنين ومقيمين لم يستخدموا تطبيق «Curfew Permit» ::: الغانم: استئناف الجلسات ابتداء من 16و17 الجاري ::: خط ساخن في كل محافظة يعمل طوال اليوم لمتابعة شكاوى المواطنين واستفساراتهم بشأن "كورونا" ::: وزير التعليم العالي: العدد الواقعي لإصابات كورونا في مصر 117 ألفا ::: الكويت تسجل 719 إصابة جديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء 1513 حالة ::: وصول طائرة المساعدات الطبية المقدمة من مصر لجمهورية الكونغو الديمقراطية وجمهورية زامبيا ::: الكويت تسجل رقم قياسي في نسب الشفاء من كورونا ::: ماضي الخميس: يجب التعامل بالقانون مع الشخصية المريضة المسيئة لمصر ::: حولي في ثاني أيام العزل ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الاثنين 1 يونيو 2020 ::: هل يجوز التَّباعد بين المُصلين في صلاة الجماعة جائز بسبب كورونا؟ الازهر يجيب ::: الصحة تعلن أقل 3 محافظات في عدد الإصابات بكورونا :::

الحكومة الكويتية تدعو لاستقاء المعلومات من مصادرها الرسمية

الحكومة الكويتية تدعو لاستقاء المعلومات من مصادرها الرسمية

الناطق الرسمي باسم الحكومة طارق المزرم

+    -
18/09/2019 11:29 م
كتب : مصريون فى الكويت
دعت الحكومة الكويتية اليوم الاربعاء الجميع الى استقاء المعلومات لاسيما المتعلقة بالاوضاع التي تمر بها المنطقة واعتمادها من الجهات الرسمية في الدولة "منعا لنشر او تداول شائعات او معلومات مدسوسة".
 
 
وقال رئيس مركز التواصل الحكومي الناطق الرسمي باسم الحكومة طارق المزرم في تصريح صحفي ان اعلانا صدر من الجيش في وقت سابق من اليوم حول الاجراءات الامنية والاحترازية المتخذة بشأن اوضاع المنطقة حفاظا على امن البلاد وسلامة اراضيها.
 
 
واضاف المزرم ان مثل هذه الاوضاع يصاحبها شائعات ومعلومات مغلوطة تندس وتنتشر في العديد من وسائل التواصل الاجتماعي او غيرها من الوسائل "لذا ندعو الجميع من دون استثناء الى الحصول على المعلومات الصحيحة من الجهات الرسمية لاسيما وكالة الانباء الكويتية (كونا) وحسابات وزارات الدولة في مختلف وسائل التواصل".
 
 
 
وأهاب بالمواطنين والمقيمين بعدم الالتفات الى اي شائعات او معلومات مدسوسة او المساعدة في نشرها والاعتماد على المصدر الرسمي والمسؤول سواء المتحدثين الرسميين او الجهات الرسمية في الدولة.
 
 
واعلنت رئاسة الاركان العامة للجيش الكويتي في وقت سابق من اليوم رفع حالة الاستعداد القتالي لبعض وحدات الجيش "ضمن الاجراءات الاحترازية الواجب اتخاذها في مثل هذه الظروف التي تمر بها المنطقة".
 
 
وذكرت (رئاسة الاركان) في بيان صحفي ان ما تم مشاهدته او سماعه اليوم كان من ضمن تلك الاجراءات عبر تنفيذ تدريبات بالرماية الحية للقوة البحرية والقوة الجوية من الساعة الواحدة والنصف ظهرا إلى الساعة الخامسة عصر اليوم. 
 
 
 
المصدر: كونا

الحكومة الكويتية  استقاء المعلومات  تداول شائعات  الناطق الرسمي باسم الحكومة طارق المزرم 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع