×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

وفاة الفنان سناء شافع ::: الصحة الكويتية تعلن عن الإصابات الجديدة وحالات الوفاة الجديدة بـ كورونا ::: بالفيديو| عائشة الرشيد تكشف مفاجأة: عاصفة التنين كانت ضمن حرب المناخ ضد مصر ::: الكويت: منح إقامة للوافد العادي 5 سنوات وأخرى مميزة للمستثمر لمدة 10 سنوات ::: هبوط مفاجئ بـ أسعار الذهب ::: مصرع 6 أشخاص وإصابة 35 في مشاجرة بالأسلحة النارية ::: الكويت.. لا وظائف للوافدين في «التربية»... الإحلال 95 في المئة ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: الكويت.. إقامات الوافدين الملغية ارتفعت إلى 75 ألفاً ::: «نفط الكويت»: السيطرة على التسرب النفطي على الدائري السابع ::: مصر للطيران تطلب من عملائها المسافرين إلى دبي ضرورة تحميل تطبيق Covid-19 DXB Smart قبل السفر ::: بدء التصويت بانتخابات الشيوخ لليوم الثاني ::: الأرصاد الكويتية تحذر من طقس اليوم ::: الأمارات.. منح الموافقة لعودة المقيمين في الخارج تلقائياً دون الحاجة إلى تقديم طلب ::: الكويت| «القوى العاملة»: لا تجديد لإذن العمل إلا لمن تنتهي إقامته خلال 30 يوماً :::

الحزن يخيم على أبوقرقاص بعد العثور على جثة شيخ مقطعة إلى أشلاء

الحزن يخيم على أبوقرقاص بعد العثور على جثة شيخ مقطعة إلى أشلاء

الحزن يخيم على أبوقرقاص بعد العثور على جثة شيخ مقطعة إلى أشلاء

+    -
09/07/2020 11:26 ص
كتب : مصريون في الكويت
حاله من الحزن الشديد تخيم على أهالي عزبة جورجى بمركز ابوقرقاص جنوب المنيا بعد العثور على جثة رجل دين مقطعة الاشلاء عند ذهابه لتأدية واجب عزاء بإحدى القرى المجاورة.
ومن جانبها تكثف أجهزة الأمن بمركز أبوقرقاص جنوب محافظة المنياجهودها لكشف ملابسات حادث العثور على جثة رجل دين تم التمثيل بجثته بعد اختفائه لعدة أيام.
ترجع أحداث القضية إلى تلقى اللواء محمود خليل مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا اخطارا من اللواء خالد عبد السلام مدير مباحث المديرية بتغيب الشيخ جمال .ح مقيم بعزبة جوارجي وبعد عدة أيام من اختفائه عثر على أشلاء من جثته ملقاة على حافة ترعة سري باشا.
وعلي الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي لفحص البلاغ لكشف ملابسات الحادث بعد العثور على أقدام الشيخ القتيل وبعدها عثر على ذراعيه بذات المكان بجوار سيارته وذلك بعد 5 أيام من اختفائه عقب خروجه من منزله لأداء واجب العزاء بأحد القرى المجاورة.
وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لتولي التحقيق.
المصدر:

الحزن   أبوقرقاص  جثة شيخ   مصريون في الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع