×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

«الداخلية» تتجه لإلغاء «البلوكات» عن مواطنين ومقيمين لم يستخدموا تطبيق «Curfew Permit» ::: الغانم: استئناف الجلسات ابتداء من 16و17 الجاري ::: خط ساخن في كل محافظة يعمل طوال اليوم لمتابعة شكاوى المواطنين واستفساراتهم بشأن "كورونا" ::: وزير التعليم العالي: العدد الواقعي لإصابات كورونا في مصر 117 ألفا ::: الكويت تسجل 719 إصابة جديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء 1513 حالة ::: وصول طائرة المساعدات الطبية المقدمة من مصر لجمهورية الكونغو الديمقراطية وجمهورية زامبيا ::: الكويت تسجل رقم قياسي في نسب الشفاء من كورونا ::: ماضي الخميس: يجب التعامل بالقانون مع الشخصية المريضة المسيئة لمصر ::: حولي في ثاني أيام العزل ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الاثنين 1 يونيو 2020 ::: هل يجوز التَّباعد بين المُصلين في صلاة الجماعة جائز بسبب كورونا؟ الازهر يجيب ::: الصحة تعلن أقل 3 محافظات في عدد الإصابات بكورونا ::: السعر 5 جنيهات وتستخدم لمدة شهر بشرط.. الحكومة: الكمامة القماش ستكون متاحة للمواطنين خلال أيام ::: تفحّم جثة في العبدلي ::: موجة حارة جديدة.. تفاصيل حالة الطقس ودرجات الحرارة اليوم الاثنين :::

الجيش الليبي يعلن تطورات عسكرية كبيرة جنوبي طرابلس

الجيش الليبي يعلن تطورات عسكرية كبيرة جنوبي طرابلس

صورة موضوعية

+    -
20/09/2019 01:00 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

أعلن الجيش الليبي بقيادة المشير، خليفة حفتر، أمس الخميس، أن قواته تمكنت من تدير آليات مسلحة تحمل قيادات إرهابية وأجهزة تشويش جنوب العاصمة الليبية طرابلس خلال غارة جوية قامت بها مقاتلات سلاح الجو.

وقال اللواء أحمد المسماري، الناطق الرسمي باسم القائد العام للجيش الوطني الليبي، في بيان: "في غارة جوية اليوم الخميس تمكنت طائراتنا الحربية من تدمير 2 آلية مسلحة و2 سيارة استيشن تحمل قيادات إرهابية وأجهزة تشويش للعصابات الإرهابية وذلك جنوب العاصمة طرابلس من منطقة السبيعة".

وكان المركز الإعلامي لغرفة عمليات الكرامة التابع للجيش الوطني الليبي قد أعلن تدمير 3 طائرات مسيرة خلال غارات جوية على مواقع في العاصمة طرابلس.

يذكر أن ‏الناطق الرسمي باسم القيادة العامة للقوات المسلحة العربية الليبية‏ اللواء أحمد المسماري، كان أعلن تصدي الجيش الوطني الليبي لمحاولة شن هجوم جوي وبري على قاعدة الجفرة من قبل ميليشيات إرهابية ومرتزقة.

المصدر: ص.ب

الجيش الليبي  تطورات عسكرية كبيرة  طرابلس  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع