×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أخبار جديدة من مصر للطيران لأهل الصعيد: تطوير مطارات.. والتكفل بنقل جثامين المتوفين بالخارج حتى المقابر ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: إشادة عالمية بمصر والسيسي.. درس مصري جديد لتركيا ::: ‎الإمارات تعلن تأيدها للسعودية فى ردها على قضية خاشقجي وترفض التدخل فى شئون المملكة ::: الصحة المصرية تطلق موقع تسجيل وحجز لقاح كورونا بعد 10 ساعات ::: الكويت.. وزير الداخلية يوجه رسالة للمواطنين والمقيمين ::: الكويت تؤيد بيان السعودية بشأن تقرير الكونغرس الأميركي حول مقتل جمال خاشقجي ::: شاهد.. مصر تتوسع في دعم الصناعة الوطنية لتقود قاطرة التنمية الاقتصادية المستدامة ::: أسعار الذهب اليوم السبت في مصر ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم السبت 27 فبراير 2021 ::: إقامة صلاة التراويح في مصر بضوابط الجمعة ::: وصفة بلدي للتخلص من مشكلة حب الشباب ::: تعرف على فائدة تناول الطماطم ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: هل يعني تشغيل مطار الكويت على مدار 24 ساعة زيادة الرحلات والوجهات؟ نائب مدير المطار يجيب ::: ارتفاع اصابات فيروس كورونا في الكويت :::

التنمية المحلية تزف بشرى لـ المتصالحين في مخالفات البناء

التنمية المحلية تزف بشرى لـ المتصالحين في مخالفات البناء

+    -
19/01/2021 02:04 ص
كتب : مصريون في الكويت
قال الدكتور خالد قاسم، المتحدث باسم وزارة التنمية المحلية، إن قانون التصالح فى مخالفات البناء من شأنه أن يوجد قيمة حقيقية للثروة العقارية في المحافظات.
 
وأضاف "قاسم"، خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية "إكسترا نيوز"، أنه عندما يصبح لدي كل مواطن ترخيص للعقار سوف يمكنه مستقبلا الاستفادة من الخدمات المختلفة، ومنها الصرف الصحي والمياه والكهرباء، معقبا: «كل هذه الخدمات سوف تدخل للعقارات».
 
وتابع «بعض الوحدات السكانية ليس لديها عداد كهرباء أو مياه وكل ما لديها هو عدد ممارسة فقط»، مصيفا «عندما يحدث التصالح يستطيع كل مواطن أن يركب العداد في المبني، وسوف تصبح الأمور مقننة وسوف يحصل علي رقم قومي للعقار الذي يمتلكه».
 
وأوضح المتحدث باسم وزارة التنمية المحلية، «الرقم القومي للعقار سوف يتيح للمواطن أن يحصل علي قرض من البنك لأن الأمور أصبحت مقننة».
المصدر: ص.ب

وزارة التنمية المحلية  قانون التصالح  مخالفات البناء  عقارات 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع