×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

رمزه الانتخابي.. مرشح لمجلس النواب بمحافظة قنا يحمل صقراً بـ 100 ألف دينار ::: حاملة طائرات وبوارج أمريكية تعبر مضيق هرمز إلى الخليج ::: بالفيديو | عائشة الرشيد: القذافي المرشح الأقوى لقيادة حكومة ليبيا.. الحل بيد مصر ::: عاجل.. هزة أرضية بالقاهرة والإسكندرية ومطروح ::: الإمارات تستعد لتنفيذ مشروع ضخم في مصر يحظى باهتمام السيسي ::: البيت الأبيض: ترامب يمنح أمير الكويت وسام الاستحقاق الأمريكي ::: مصر تنشيء 5 سدود جديدة ::: الخدمة المدنية .. تكويت وظائف «الشريعة» والتاريخ وعلم النفس في «التربية» و«الأوقاف» ::: وفاة مصري في تصادم ثلاثي على شارع دمشق ::: ارتفاع مفاجئ في سعر الذهب اليوم الجمعة ::: يوسف بلايلي ينضم إلى النادي الأهلي ::: هام وعاجل من مكتب مصر للعلاقات الثقافية والتعليمية بالكويت ::: الكويت.. المالية تتابع قانونية سحب مبالغ كبار السن من حساباتهم الشخصية دون إخطارهم ::: الكويت.. إضافة 3 دول لقائمة وافدي الدول المحظورة من دخول البلاد ::: سعر صرف الدينار الكويتي اليوم الجمعة 18 سبتمبر 2020 :::

التمثيل العمالى بالكويت يحذر من جهة غير قانونية تجمع تبرعات من المصريين بالخارج

التمثيل العمالى بالكويت يحذر من جهة غير قانونية تجمع تبرعات من المصريين بالخارج

محمد سعفان وزير القوى العاملة

+    -
07/08/2020 12:29 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
حذر مكتب التمثيل العمالى التابع لوزارة القوى العاملة بالسفارة المصرية بدولة الكويت من قيام بعض الأفراد بتشكيل كيان غير قانونى تحت مسمى" اللجنة النقابية للعاملين المصريين بالخارج والعائدين".

وأهاب مكتب التمثيل العمالى بالكويت بالمواطنين عدم التعامل مع هذا الكيان بأى شكل من الأشكال، مؤكداً أن وزارة القوى العاملة المصرية والمكتب غير مسئولين عن أية تبرعات مادية أو عينية يقوم هذا الكيان بجمعها بدولة الكويت أو غيرها تحت أى مسمى.  

ومن ناحية أخرى أعلن وزير القوى العاملة محمد سعفان، تعيين مديرية القوى العاملة بمحافظة شمال سيناء 4 شباب من مختلف المؤهلات بمنشآت القطاع الخاص والاستثمارى ، من خلال شهادات القيد المرتدة " كعب العمل" المسجلين بمكاتب التشغيل التابعة للمديرية ، وذلك من ضمن 94 شاباً مسجلين من راغبى العمل، فضلا عن صرف 259 ألف جنيه منحاً لـ 259 عامل غير منتظم ، بخلاف 10 ألاف جنيه منحة وفاة عامل كرعاية اجتماعية وفقاً للائحة المالية لهذه الفئة.

تلقى وزير القوى العاملة  محمد سعفان، تقريرا من  محمد سالم عبد المالك  مدير مديرية القوى العاملة بشمال سيناء تقرير بذلك عن إنجازات المديرية عن شهر يوليو الماضي، أشار فيه إلى أن المديرية قامت باستخراج عدد 10 شهادات قياس مستوى مهارة ، ومثلهم رخصة مزاولة حرفة من خلال المكاتب التابعة لها فى المحافظة .

كما قامت المديرية بمتابعة الإجراءات الاحترازية والتعقيم والتطهير وموقف العمالة لنحو 130 منشأة ، ومتابعة الحالة الصحية للعاملين داخل تلك المنشآت للتأكد من عدم إصابة أى فرد من خلال مكاتب السلامة والصحة المهنية، فضلا عن مكاتب التفتيش العمالي.
المصدر:

التمثيل العمالى بالكويت   جهة غير قانونية   تبرعات   المصريين بالخارج  محمد سعفان  وزير القوى العاملة  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع