×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بشرة خير.. ارتفاع حالات الشفاء من مصابي كورونا إلى 132 وخروجهم من العزل وتحول 182 من ايجابية إلى سلبية بمصر ::: مَنْ الأشخاص الأكثر إصابة بكورونا ::: انها مصر... تأكيدا للوحدة الوطنية كشافة كنيسة العذراء يعقمون المساجد ::: الحكومة | حزمة قرارات لتخفيف العبء عن المواطنين والمقيمين ::: عمدة نيويورك يحذر من نفاد الإمدادات الطبية في المدينة خلال أسبوع ::: الكويت| وقف العمل بتصاريح عدم التعرض أثناء أوقات الحظر ::: القوات المسلحة تصدر بيانًا بشأن تواجدها في «العتبة والموسكي ومنطقة الأسواق» ::: حدث في الكويت اليوم|خبر سار للوافدين بشأن الأقساط.. توقف تصاريح عدم التعرض أثناء أوقات الحظر.. عشرات حالات الاشتباه بـ«كورونا» من طائرات الإجلاء ::: هل يجوز الإفطار في شهر رمضان للوقاية من فيروس كورونا ؟ علي جمعة يجيب ::: هل ينقل الذباب فيروس كورونا.. أعرف الاجابة ::: اختبار جديد يكشف عن فيروس كورونا فى دقائق ::: أسبوعان.. تصريح مهم لوزيرة الصحة بشأن إصابات فيروس كورونا ::: 4 دول تعلن اكتشافها علاج لفيروس كورونا.. تعرف عليها ::: الكويت | الداخلية": وقف العمل بتصاريح عدم التعرض أثناء أوقات الحظر ::: مغادرة رابع رحلة جوية لإعادة المصريين العالقين في الكويت :::

التفاصيل الكاملة لمقتل سوداني في الدقي

التفاصيل الكاملة لمقتل سوداني في الدقي

التفاصيل الكاملة لمقتل سوداني في الدقي

+    -
02/01/2020 06:42 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
خاطبت نيابة حوادث شمال الجيزة بإشراف المستشار محمد القاضي المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة الكلية الطب الشرعي لاستعجال تقارير الصفة التشريحية حول شاب سوداني قتله شقيقه بمنطقة الدقي.
وأدلي المتهم سوداني الجنسية باعترافات تفصيلية أثناء تمثيله جريمته أمام محمد رفعت طلبة وكيل أول نيابة حوادث شمال الجيزة حيث قرر أنه كان يعتقد أن شقيقه القتيل كان سببا في كره أفراد الأسرة له خاصة أنه كان دائم معاتبته علي سوء تصرفاته وتناوله الخمور برغم أنه الأكبر ولكنه كان يتلقى توجيهات ونصائح من شقيقه الأصغر فشعر تجاهه بالحقد ومع ازدياد تعليقات أسرته علي تصرفاته ومطالبته بالاقتداء بشقيقه الأصغر في حسن السلوك زاد حقده علي شقيقه.
وأضاف المتهم أنه يوم الجريمة كانت أسرته تستضيف بعضا من أقاربهم فجلس في غرفته يتناول الخمور كعادته وقام بتشغيل أغاني وموسيقى بأصوات مرتفعة وعندما توجهت والدته له وطالبته بخفض صوت الموسيقى رفض وتشاجر معها عندما نهرته ووصل الأمر إلي قيامه بالاعتداء عليها بالضرب ما أثار غضب شقيقه الأصغر وأنقذ والدته من يديه وعاتبه علي سوء تصرفه معها، واعترف المتهم أن معاتبة شقيقه له كانت النهاية لحقده عليه فأسرع تجاه المطبخ واستل سكين سدد له به طعنة أدرته قتيلا.
المصدر:

التفاصيل الكاملة   قتل سوداني في الدقي  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع