×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الإمارات: الحصول علي تصريح الدخول قبل حجز تذاكر السفر ::: هبله ومسكت طبله.. بقلم: حسام الامام ::: وزارة التربية: 5 ساعات الدوام المدرسي في استكمال العام الدراسي للثاني عشر ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الاثنين 3 أغسطس 2020 ::: 8 رحلات تغادر الكويت و9 تصلها ::: الطيران المدني الكويتي تضع شرطا لدخول المسافرين من الدول المحظورة ::: الأرصاد الكويتية تحذر من طقس اليوم ::: شقق وأراضي ومقابر.. كيف تستفيد من طروحات الإسكان في المدن الجديدة (أسعار وخطوات) ::: "بلدية الكويت" ترد على ما يتم تداوله بشأن "الاستعانة بـ 12 مستشارا وافدا" في الإدارة القانونية ::: أهالي السنبلاوين في انتظار جثة الشاب المصري الذي قًتل في الأردن ::: وقف طيران الكويت يمنع وصول جثة شاب مصري لدفنه في الدقهلية ::: زجاجة بجوار تركي آل الشيخ تثير جدل رواد السوشيال ::: ننشر الصور الأولى لحادث مصرع وإصابة 15 في انقلاب ميكروباص بترعة المريوطية ::: نزل علي الأكل "حتتك بتتك"..كلمة يرجع أصلها إلى اللغة المصرية القديمة ::: شاهد.. إثيوبيون يحتفلون بملء سد النهضة بإغراق الشوارع بالمياه :::

التربية الكويتية| بدلات الوظائف المساندة في يناير

التربية الكويتية|  بدلات الوظائف المساندة في يناير

التربية الكويتية

+    -
11/12/2019 09:42 م
كتب : مصريون فى الكويت
أعلن مدير إدارة الشؤون الإدارية بمنطقة الجهراء التعليمية بدر المطوع في تصريح لـ «الأنباء» عن الانتهاء من تنفيذ وإصدار القرارات الخاصة بمنح البدلات لأصحاب الوظائف التربوية المساندة، مشيرا إلى أن ذلك يأتي تطبيقا لقرار ديوان الخدمة المدنية رقم
16/ 2019 الذي يشمل وظائف الخدمة الاجتماعية والأنشطة والمكتبات والتقنيات والعاملين داخل المدارس وعددهم 878 ما بين أمين مكتبة ومحضر علوم وباحث نفسي واجتماعي وتقنيات.
وأضاف المطوع انه سيتم تسليم كشوفات المستحقين للقطاع المالي في وزارة التربية اليوم الخميس لصرف البدلات بأثر رجعي اعتبارا من شهر سبتمبر الماضي، معربا عن بالغ شكره وتقديره لجميع العاملين في مراقبة الشؤون الوظيفية لسرعة التدقيق والانتهاء من مراجعة ملفات المستحقين للبدلات.
وفي هذا السياق توقعت مصادر تربوية أن تكون عملية صرف البدلات في الحسابات مع راتب شهر يناير المقبل.
المصدر: ا.ي

منطقة الجهراء التعليمية  التربية الكويتية  مصريون فى الكويت  مصري  وافدون فى الكويت  القنصلية المصرية فى الكويت  السفارة المصرية بالكويت  أخبار الكويت  حوادث الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع