×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

جريمه بشعه في الاسكندريه | مقتل شاب بـ 26 طعنه احداها في منطقة العانة ::: تفاصيل مؤلمة لأسبوع الأحزان بالوسط الفني.. سرطان يسرا.. قلب خالد النبوي في خطر.. وشلل يوسف فوزي يثير التعاطف ::: نهال عنبر تعلن خبر عاجل جديد عن خالد النبوي ::: صدق او لا تصدق | إصابة 10 صعايدة بسبب «معزة» ::: بيان عاجل من الداخليه المصريه للمواطنين بعد احباط مخطط خطير لاشاعة الفوضي بالبلاد يوم 25 يناير ::: «فقدان البصر والالتهابات الجلدية والسيلان» .. خطر «صحي» في البيوت .. إنتبه! ::: أصعب أزمة في مشوار حياة الفنانة يسرا .. «سرطان في الدم» ::: بيان من الداخلية الكويتيه بشأن القبض على الزوجين صاحبي الفيديو غير اللائق ::: تنويه جوي عاجل من الارصاد الكويتيه والداخليه والاطفاء ::: بعد الاعلان عن خطورة حالته | مجدي يعقوب يتدخل بعد تدهور حالة خالد النبوي ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 22 يناير ::: الكويت.. وزارة التربية تفتح باب التعاقدات مع معلمين وافدين في 7 تخصصات ::: أمطار وشبورة وبرودة.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الأربعاء (بيان بالدرجات) ::: أبو الغيط: الاحتياطي النقدي في 2010 كان 50 مليار دولار ::: نادي 6 أكتوبر عن التعاقد مع لاعب عمره 75 عاما: عاوزين نرفع اسم مصر :::

التربية الكويتية| بدلات الوظائف المساندة في يناير

التربية الكويتية|  بدلات الوظائف المساندة في يناير

التربية الكويتية

+    -
11/12/2019 09:42 م
كتب : مصريون فى الكويت
أعلن مدير إدارة الشؤون الإدارية بمنطقة الجهراء التعليمية بدر المطوع في تصريح لـ «الأنباء» عن الانتهاء من تنفيذ وإصدار القرارات الخاصة بمنح البدلات لأصحاب الوظائف التربوية المساندة، مشيرا إلى أن ذلك يأتي تطبيقا لقرار ديوان الخدمة المدنية رقم
16/ 2019 الذي يشمل وظائف الخدمة الاجتماعية والأنشطة والمكتبات والتقنيات والعاملين داخل المدارس وعددهم 878 ما بين أمين مكتبة ومحضر علوم وباحث نفسي واجتماعي وتقنيات.
وأضاف المطوع انه سيتم تسليم كشوفات المستحقين للقطاع المالي في وزارة التربية اليوم الخميس لصرف البدلات بأثر رجعي اعتبارا من شهر سبتمبر الماضي، معربا عن بالغ شكره وتقديره لجميع العاملين في مراقبة الشؤون الوظيفية لسرعة التدقيق والانتهاء من مراجعة ملفات المستحقين للبدلات.
وفي هذا السياق توقعت مصادر تربوية أن تكون عملية صرف البدلات في الحسابات مع راتب شهر يناير المقبل.
المصدر: ا.ي

منطقة الجهراء التعليمية  التربية الكويتية  مصريون فى الكويت  مصري  وافدون فى الكويت  القنصلية المصرية فى الكويت  السفارة المصرية بالكويت  أخبار الكويت  حوادث الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع