×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ارتفاع كبير بحالات الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: تحذر من استخدام بعض الأدوية والفيتامينات بدون وصفة طبية ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الخميس 4 يونيو 2020 ::: الصحة تكشف تعليمات التعامل مع المصابين بكورونا فى العزل المنزلى ::: الطبيب المعالج للفنانة رجاء الجداوى يكشف آخر تطورات حالتها الصحية ::: حجاج بوخضور يكتب.. قصة رفع الكتاب المقدس ::: «الصحة» تدرس رفع العزل عن مناطق وضمّ أخرى ::: أزمة لحوم في 3 محافظات ::: «من يشتبه في إصابتهم سوف يخرجون من المطار تحت حراسة وإشراف طبي كامل..» ::: بالفيديو | الموجة الثانية لـ كورونا ستكون أضعف..أستاذ علم الأوبئة: الفيروسات لها دورة حياة ::: أوباما يواسي الأمريكيين السود: حياتكم مهمة .. وما حدث فرصة كبيرة للتغيير ::: حبس متهمين نقبا عن الآثار أسفل منزل بالخليفة ::: المتهم بقتل زوجته وعشيقها: "مقدرتش أمسك نفسي.. خاينة وتستاهل الموت" ::: إصابة المطربة رحمة وعائلتها بفيروس كورونا ::: بالفيديو | بعد صالح جمعة .. ثنائي جديد بالاهلي خارج حسابات فايلر :::

التحفظ على شقة هيثم زكي

التحفظ على شقة هيثم زكي

هيثم احمد ذكي

+    -
08/11/2019 03:23 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
قالت مصادر مطلعة على التحقيقات الجارية في واقعة وفاة الفنان هيثم أحمد زكي، إن جهات التحقيق أصدرت قرارا بالتحفظ على شقة "هيثم" لحين ظهور الورثة.
وأضافت المصادر، أن قوة من المباحث أجرت تغييرا في "كالون" شقة "هيثم"، حيث جرى وضع المفتاح تحت تصرف جهات التحقيق بقسم شرطة الشيخ زايد لحين ظهور الورثة، واتخاذ الإجراءات القانونية.
وغيَّب الموت الفنان الشاب هيثم أحمد زكي، في الساعات الأولى من صباح أمس الخميس، عن عمر 35 عاما.
وكانت مديرية أمن الجيزة تلقت إخطارا من مباحث قطاع أكتوبر، بورود بلاغ من خطيبة الفنان هيثم أحمد زكي بأنها حاولت الاتصال به أكثر من مرة ولم يستجب لاتصالاتها، وانتقلت قوة أمنية وبفتح باب الشقة بعد استئذان النيابة، تبين وفاة الفنان الشاب، وبنقل الجثمان للمستشفى أفاد التقرير المبدئي بأن سبب الوفاة هبوط حاد في الدورة الدموية.
وبدأ هيثم أحمد زكي مشواره الفني عام 2006 عندما استكمل ما تبقى من مشاهد فيلم "حليم" بعد رحيل والده بطل الفيلم أحمد زكي، ليقوم في العام التالي ببطولة فيلم "البلياتشو"، ثم توالت أعماله الفنية انتهاء بمسلسل "علامة استفهام" في رمضان 2019، والذي يعد آخر أعماله.
المصدر: و . ط

هيثم احمد ذكي  هيثم زكي   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع