×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

البنتاحون: فقدان طائرة بدون طيار فوق العاصمة الليبية طرابلس ::: الشمس تهدد الأرض.. علماء يحذرون من تأثيرها على البنية التحتية ::: توفيق عكاشة: كل العرب أصلهم فراعنة وبالدليل (فيديو) ::: رجل دين كبير يحذر من الأزمة العراقية ::: تحذيرات من عواقب وخيمة.. الائتلاف الحاكم في إثيوبيا يندمج في حزب واحد ::: "ألف الجنيه للمرة".. مالكة نادي صحي تستقطب قاصرات لأعمال منافية للآداب بالهرم ::: علي طريقة المصارعة الحرة أم تلقن طالبة علقة ساخنة انتقاما لابنتها في شبرا ::: معركة سما المصري ورانيا يوسف | رانيا يوسف تخطف التريند من سما المصري ::: أول تعليق من مدرب كوت ديفوار بعد تتويج مصر بـ أمم أفريقيا تحت 23 عاما ::: الدولار يتراجع بفضل تصريحات صينية ::: لأول مرة.. مصري يحصل على جائزة هوليودية ::: بفستان جريء.. رانيا يوسف تستفز جمهورها ::: تحقيقات النيابة تكشف مفاجآت في واقعة فتاة زنا المحارم ::: ميليشيات الحوثي تقصف الأحياء السكنية في الحديدة ::: هل يجوز جماع الزوجة في الدبر.. مجمع البحوث الإسلامية يُجيب :::

التأمين الصحى: النظام الجديد يؤمن علاج الفرد والأسرة من عمليات ورعاية وأدوية

التأمين الصحى: النظام الجديد يؤمن علاج الفرد والأسرة من عمليات ورعاية وأدوية

التأمين الصحى الشامل

+    -
18/07/2019 03:21 ص
كتب : مصريون فى الكويت
قالت منظومة التأمين الصحى الشامل الجديدة، إنها تستهدف تحقيق تغطية صحية شاملة لكل المصريين، وتؤمن علاج الفرد والأسرة من عمليات ورعاية وأدوية، بالإضافة إلى تحسين الخدمات الطبية المقدمة، مع ضمان التوزيع العادل والمساواة بين المواطنين، كما تهدف إلى التغطية الصحية الشاملة لجميع المصريين، وتضمن الكفاءة والاستمرارية فى المنظومة الجديدة.
وأوضحت منظومة التأمين الصحى الشامل الجديدة، أن مميزات التأمين الصحى الشامل تتضمن حرية المؤمن عليه فى اختيار مقدمى الخدمة، وتتحمل الدولة تكاليف الخدمات الوقائية وتنظيم الأسرة والطوارئ، كما تقدم خدمة طبية ذات جودة عالية لجميع فئات المجتمع دون تمييز، كما يعد نظامًا تكافليًا اجتماعيًا بمشاركة جميع أفراد المجتمع وتتكفل الدولة بغير القادرين، كما يساهم فى تقليل الإنفاق الشخصى على الخدمات الصحية وتسعير الخدمات الطبية بطريقة عادلة.
وأضافت منظومة التأمين الصحى الشامل، أن المنظومة أحد أهداف رؤية مصر 2030، كما أنها الهدف الثالث من أهداف التنمية المستدامة للبرنامج الإنمائى للأمم المتحدة.
المصدر:

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع