×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

القبض على مسئولين اختلسوا 128 طن قمح .. وضبط رجل أعمال وسقوط موظف اختلس 500 ألف جنيه ::: تحذير صحي جاد من خطأ شائع عند شوي اللحوم على الفحم ::: التربية الكويتية تتوعد المدارس الخاصة..الوزارة شكّلت فريقاً مختصاً لرصد المخالفات.. والزيادة تصل إلى 180 ديناراً ::: فيديو.. هدف عالمى لـ محمد صلاح فى شباك أرسنال ::: شاهد ملخص واهداف مباراة ليفربول وارسنال " فيديو" ::: مصرع وإصابة ثلاثة أشخاص في حادث تصادم ::: نجار يذبح عشيق زوجته بالساطور بعد ضبطه بدون ملابس في الدولاب ::: عاجل | تنفيذ فوري لزيادة راتب الالتحاق بعائل إلى 500 دينار ::: قرار مجلس الدولة فى توقيع الجزاءات التأديبية على الموظفين ::: عاجل | زيادة الرسوم على الوافدين لعلاج خلل التركيبة السكانية في الكويت ::: حبس «طبيب الفحيحيل» 10 أيام على ذمة «القتل الخطأ» وترحيله إلى السجن ::: محافظة الفروانية تشارك فعاليات يوم العمل التطوعي بـ مستشفى الفروانية غدا الأحد ::: بالفيديو | جهاد جريشة يعتذر لــ جماهير الأهلي ::: بالفيديو | قومي المرأة.. دعم السيسي لتمكين المرأة يحقق استقرار الأسرة ::: الكويت | حريق هائل يلتهم ثلاث سيارات بالسالمية :::

التأمين الصحى: النظام الجديد يؤمن علاج الفرد والأسرة من عمليات ورعاية وأدوية

التأمين الصحى: النظام الجديد يؤمن علاج الفرد والأسرة من عمليات ورعاية وأدوية

التأمين الصحى الشامل

+    -
18/07/2019 03:21 ص
كتب : مصريون فى الكويت
قالت منظومة التأمين الصحى الشامل الجديدة، إنها تستهدف تحقيق تغطية صحية شاملة لكل المصريين، وتؤمن علاج الفرد والأسرة من عمليات ورعاية وأدوية، بالإضافة إلى تحسين الخدمات الطبية المقدمة، مع ضمان التوزيع العادل والمساواة بين المواطنين، كما تهدف إلى التغطية الصحية الشاملة لجميع المصريين، وتضمن الكفاءة والاستمرارية فى المنظومة الجديدة.
وأوضحت منظومة التأمين الصحى الشامل الجديدة، أن مميزات التأمين الصحى الشامل تتضمن حرية المؤمن عليه فى اختيار مقدمى الخدمة، وتتحمل الدولة تكاليف الخدمات الوقائية وتنظيم الأسرة والطوارئ، كما تقدم خدمة طبية ذات جودة عالية لجميع فئات المجتمع دون تمييز، كما يعد نظامًا تكافليًا اجتماعيًا بمشاركة جميع أفراد المجتمع وتتكفل الدولة بغير القادرين، كما يساهم فى تقليل الإنفاق الشخصى على الخدمات الصحية وتسعير الخدمات الطبية بطريقة عادلة.
وأضافت منظومة التأمين الصحى الشامل، أن المنظومة أحد أهداف رؤية مصر 2030، كما أنها الهدف الثالث من أهداف التنمية المستدامة للبرنامج الإنمائى للأمم المتحدة.
المصدر:

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع