×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

رسالة مؤثرة: "لا تضعوا جثتي في الثلاجة" ::: إثيوبيا ترد على تهديدات ترامب حول "تفجير مصر لسد النهضة": جاهزون للرد ::: الصحة الكويتية تعلن عدد الاصابات الجديدة اليوم وحالات الشفاء ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: إقالة معاون وزير القوي العاملة من منصبه للإساءة إلى دولة الكويت ورموزها ::: رئيس الوزراء يدلي بصوته في انتخابات مجلس النواب ::: الصحة الكويتية: نسبة وفيات كورونا في البلاد مازالت تعد من بين الأدنى عالمياً ::: أول تعليق من معاون وزير القوى العاملة المصري على تهمة الإساءات بحق الكويت ونشر تصريحات مسيئة على الفيس بوك ::: توافد الناخبين على لجان الجيزة للتصويت في انتخابات مجلس النواب ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم السبت 24 أكتوبر 2020 ::: الأرصاد الكويتية تعلن تفاصيل طقس اليوم ::: عبد الحليم قنديل يكتب.. الإسلام المفترى عليه ::: اليوم.. انطلاق المرحلة الأولى لانتخابات مجلس النواب ::: الصحة المصرية: ارتفاع حالات الشفاء من مصابي فيروس كورونا إلى 98713 وخروجهم من المستشفيات ::: هندافع عنها.. الجمعية الطبية تعلق على واقعة الاعتداء على طبيبة مصرية في الكويت :::

البيت الأبيض: ترامب يمنح أمير الكويت وسام الاستحقاق الأمريكي

البيت الأبيض: ترامب يمنح  أمير الكويت وسام الاستحقاق الأمريكي

صورة أرشيفية

+    -
18/09/2020 08:16 م
كتب : Egyptians in Kuwait
قال البيت الأبيض في بيان اليوم الجمعة، إن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب سيمنح وسام الاستحقاق الأمريكي، برتبة قائد أعلى، لأمير الكويت سمو الشيخ صباح الأحمد الصباح، موضحا أنها المرة الأولى التي يتم فيها منح هذا التكريم منذ عام 1991.
وأفادت وكالة الأنباء الكويتية الرسمية في يوليو تموز أن أمير البلاد وصل إلى الولايات المتحدة لاستكمال علاجه، وأضافت حينها أن الأمير البالغ من العمر 91 عاما في حالة مستقرة.
وأوضح البيت الأبيض أن النجل الأكبر للأمير الشيخ ناصر صباح الأحمد الجابر الصباح سيتسلم الوسام نيابة عن والده في مراسم خاصة.
وقال البيت الأبيض بشكل منفصل إن ترامب سيستقبل النجل الأكبر للأمير اليوم الجمعة.
المصدر: أظ.خ

ترامب  سمو الشيخ أمير الكويت  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع