×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو | عائشة الرشيد: القذافي المرشح الأقوى لقيادة حكومة ليبيا.. الحل بيد مصر ::: عاجل.. هزة أرضية بالقاهرة والإسكندرية ومطروح ::: الإمارات تستعد لتنفيذ مشروع ضخم في مصر يحظى باهتمام السيسي ::: البيت الأبيض: ترامب يمنح أمير الكويت وسام الاستحقاق الأمريكي ::: مصر تنشيء 5 سدود جديدة ::: الخدمة المدنية .. تكويت وظائف «الشريعة» والتاريخ وعلم النفس في «التربية» و«الأوقاف» ::: وفاة مصري في تصادم ثلاثي على شارع دمشق ::: ارتفاع مفاجئ في سعر الذهب اليوم الجمعة ::: يوسف بلايلي ينضم إلى النادي الأهلي ::: هام وعاجل من مكتب مصر للعلاقات الثقافية والتعليمية بالكويت ::: الكويت.. المالية تتابع قانونية سحب مبالغ كبار السن من حساباتهم الشخصية دون إخطارهم ::: الكويت.. إضافة 3 دول لقائمة وافدي الدول المحظورة من دخول البلاد ::: سعر صرف الدينار الكويتي اليوم الجمعة 18 سبتمبر 2020 ::: اليوم.. الأوقاف تعلن افتتاح 71 مسجدا فى 13 محافظة ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم :::

البقاء لله..وفاة "5 وافدين" بالكويت بينهم مصريين

البقاء لله..وفاة "5 وافدين" بالكويت بينهم مصريين

صورة أرشيفية

+    -
28/07/2020 02:59 ص
كتب : مصريون في الكويت
توفي 3 وافدين (اثنان من الجنسية المصرية والثالث من الجنسية الهندية) صعقا وغرقا في المطلاع والزور ومبارك الكبير، وتم تسجيل قضية بهذا الخصوص، وبحسب مصدر أمني فإن عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغا بوفاة وافد مصري نتيجة صعقة كهربائية في مشروع المطلاع الإسكاني، وبانتقال رجال الأمن الى موقع البلاغ تبين أن الوافد المصري في مواليد 1968 وفي حالة غياب عن الوعي وتوقف قلب، وتمت إحالة الجثة الى الطب الشرعي، وإلى حالة الغرق فقد أبلغت العمليات بوفاة هندي غرقا داخل مسبح، حيث تبين أن الغريق من مواليد 1999 وقد استغل عدم وجود أحد في الشاليه ونزل الى المسبح ليلقى حتفه.
 
على صعيد آخر، لقي وافد مصري من مواليد 1990 مصرعه بسبب تماس كهربائي، وسجلت قضية قتل بالخطأ، وقال مصدر أمني إن الوافد توفي خلال قيامه بإجراء تمديدات كهربائية، حيث نقل بواسطة زملائه الى مستشفى مبارك وتبين وفاته من جراء تماس كهربائي.
 
كما نقل رجال الطب الشرعي وافدا من الجنسية الآسيوية مواليد 1986 إلى الأدلة الجنائية بعد أن قام بشنق نفسه قرب جاخور في الهجن وتم تسجيل قضية.
 
من جانب آخر، توفي وافد سوري من مواليد 1994 صعقا بالكهرباء داخل كراج في صناعية الجهراء، وتم تسجيل قضية.
 
 
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتف اندرويد android من هنا
 
الصورة 
المصدر: الأنباء

الكويت  وافدين  مصريون في الكويت  وفاة مصري باكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع