×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

كارتيرون يخرج عن صمته ويكشف سبب تركه للزمالك ::: للحد من تفشي كورونا.. تعرف على ماقامت به أحدى شركات الطيران ::: معجزة فرعونية.. القدماء المصريين يفاجئون العالم بابتكار من آلاف السنين ::: أول تعليق من تركي آل الشيخ على فوز الأهلي بالدوري 42 ::: التيار الوطني: لم ولن ننضم للقائمة الوطنية الموحدة ::: رمزه الانتخابي.. مرشح لمجلس النواب بمحافظة قنا يحمل صقراً بـ 100 ألف دينار ::: حاملة طائرات وبوارج أمريكية تعبر مضيق هرمز إلى الخليج ::: بالفيديو | عائشة الرشيد: القذافي المرشح الأقوى لقيادة حكومة ليبيا.. الحل بيد مصر ::: عاجل.. هزة أرضية بالقاهرة والإسكندرية ومطروح ::: الإمارات تستعد لتنفيذ مشروع ضخم في مصر يحظى باهتمام السيسي ::: البيت الأبيض: ترامب يمنح أمير الكويت وسام الاستحقاق الأمريكي ::: مصر تنشيء 5 سدود جديدة ::: الخدمة المدنية .. تكويت وظائف «الشريعة» والتاريخ وعلم النفس في «التربية» و«الأوقاف» ::: وفاة مصري في تصادم ثلاثي على شارع دمشق ::: ارتفاع مفاجئ في سعر الذهب اليوم الجمعة :::

البقاء لله.. وفاة مأسوية لطالب حصل على 99% في الثانوية العامة

البقاء لله.. وفاة مأسوية لطالب حصل على 99% في الثانوية العامة

صورة أرشيفية

+    -
09/08/2020 01:23 ص
كتب : مصريون في الكويت

تعرض طالب حصل في الثانوية العامة على مجموع 99% إلى حادث تصادم وتوفي في الحال, وتقدمت الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، بخالص العزاء لأسرة الطالب المتوفي "خالد أحمد مبروك" داعية الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويلهم ذويه الصبر والسلوان.

 

وتم استخراج تصاريح دفن جثمان الطالب بمستشفى كفر الشيخ العام, بمتابعة الدكتورة بثينة كشك وبمرافقة الدكتور سلامة الويشى المدير العام للتعليم العام.

 

وأثار هذا الحادث انتباه رواد السوشيال ميديا , قائلين انه الحسد يمكن أن يصل بالشخص إلى درجة الموت.

لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتف اندرويد android من هنا
 
الصورة 
المصدر: ي.س

حوادث  وفاة طالب ثانوية عامة  الدكتورة بثينة كشك  كفر الشيخ 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع